9 أمور يريدها الرجل من المرأة دون أن يخبرها بذلك

بواسطة: - آخر تحديث: ٠٨:٣٦ ، ٢٨ مارس ٢٠١٩
9 أمور يريدها الرجل من المرأة دون أن يخبرها بذلك

هناك الكثير من الأمور التي يريدها الرجل من المرأة سواء كانت زوجته او حبيبته دون أن يخبرها بذلك، و لا تفهم العديد من النساء لماذا يميل الرجال إلى عدم التعبير بشكل واضح عن الشي الذي يريدونه، حيث ان التحدث إلى المرأة بشكل واضح و صريح سوف يسهل الامور على كلا من الرجل و المرأة, و يعتقد أن السبب وراء عدم صمت الرجال هو أنهم لا يعتقدون انهم بحاجة إلى قول ذلك للمرأة بل عليها هي أن تدرك ذلك لوحدها.

 الامور التي يريدها الرجل من المرأة و لكن لا يخبرها بها

  • الاحترام: بعد الكثير من الدراسات و البحث تم التوصل إلى أن الرجل يرغب و بشدة بالحصول على الاحترام من المرأة, و هذا يعني ان تمنح المرأة الرجل الفرصة لمعرفة أفكارها و معتقداتها و الافعال التي تقوم بها و مشاعرها, و كل هذا  يشعر الرجل انه مهم بالنسبة لها من خلال افعالها التي تثبت ذلك.
  • الاعجاب: يرافق الاحترام حنبا إلى جنب مشاعر الاعجاب, و يجب على المرأة ان تكون في غاية الصدق عندما تبدي اعجابها بالرجل, لان الرجل خبير في اكتشاف الكذب أو اي مجاملة غير صادقة، و طالما كان كلامك في منتهى الصدق فإن ذلك يسعد الرجل كثيرا.
  • التزين للرجل: يرغب الرجل ان يرى زوجته أو حبيبته في كامل اناقتها و جمالها, و لا يعني ذلك ان تكون كالعارضة أمامه بل أن تقوم ببعض الجهد حتى تظهر بافضل ما لديها مما سوف يجعلها كالقمر في نظره, لذلك يجب على المرأة أن تضع بعض المكياج و أن تقوم باصلاح شعرها قبل أن تراه لتبدو بكامل اناقتها.
  • لهجة لطيفة في الصوت:  يقدر الرجال صوت المرأة اللطيف و المهذب, إذ ينفر معظم الرجال من النساء الذين يتكلمون بصوت مرتفع يفتقر إلى اللطف عند التحدث, حيث ان استجابة الاشخاص لبعضهإم البعض تكون أفضل ما يرام عندما يتحدثون مع بعضهم بصوت لطيف و مهذاب.
  • التقدير: يرغب الرجل أن يشعر بإنه في موضع تقدير من قبل المرأة, حيث يكتفي الرجل بسماع كلمة شكرا مع ابتسامة لطيفة حتى يشعر بامتنان المرأة له, إذ أن شعور الرجل بتقدير المرأة يجعله مستعدا للقيام باي شي من أجلها.
  • الاستقلال: يحب الرجل أن يشعر بالاستقلالية , و هذا لا يعني أنه يريد تمضية حياته يعيدا عنك, بل أنه يرغب بالقيام بالعديد من الأمور دون أن يشعر بالمراقبة أو الذنب, لذلك يحب على المرأن ان تتفهم رغبة زوجها أو حبيها في الجلوس بمفرده.
  • انه مرغوب: حتى و إن كان الرجل يعرف أنك تريدينه يجب على المرأن أن تشعر الرجل بأنه مرغوب بالنسبة لها إضافة إلى أنها تريده و انها محظوظة لانها تمتلك رجلا مثله , تشعر معه بالمتعة و الاثارة في جميع الاوقات.

كيف يكون التشجيع من قبل المراة للرجل

يحتاج الرجل إلى التشجيع من المرأة حتى يشعر بأنها تقف إلى جانبه, حيث يؤمن الرجل بإن وقوف المرأة إلى جانبه سوف يقدم له الدعم و المساندة حتى يستطيع مواجهة  التحديات.

هل يحب الرجل مرافقة المرأة له؟

يرغب الرجل برفقة المرأة  التي يحبها , حيث يهتم الرجل بالخروج مع الفتاة التي يحبها أو مشاهدة الافلام معها, لذلك يجب على المرأة أن تدرك أن الرجل يرغب بقضاء الوقت معها حتى لو لم يقل لها ذلك.