5 طرق تجعل تجعلك تصل إلى قلوب أصدقائك

بواسطة: - آخر تحديث: ٠٨:٣٦ ، ٢٨ مارس ٢٠١٩
5 طرق تجعل تجعلك تصل إلى قلوب أصدقائك

يتمتع الكثير من الاشخاص بروح الدعابة و الشخصية الجذابة التي قد تلفت النظر إليه أينما كان, و قد تواجه أشخاصا لا ترى الضحكة على وجوههم إلا مصادفة, إلا أن التحول إلى شخص ممتع أمر في غاية السهولة قد يتضمن الخطوات التالية لتصل إلى قلوب الآخرين وتتمتع بالشخصية الممتعة أينما كانت:-

  • البقاء إيجابيا, هذه النصيحة البسيطة من قبل سكوت أدامز مخترع الفكاهة, إذ أن الشخص الأيجابي يبعث السعادة في قلوب الأشخاص من حوله مما يجعله شخصا محبوبا, على عكس الشخص المتشائم الذي يفر الناس من مصاحبته . قم بكتابة أسماء عشر أشخاص مثيرين للأهتمام ممن تعرفهم, وأذكر 3 خصائص يتمتعون بها, ثم ابحث عن أنماط لتقوم نفسك بدمج تلك الخصائص في شخصيتك.
  • أن تخبر من حولك من أنت, أنك تدرك تماما ما هي تفاصيل حياتك, و لكن يجب عليك أن تتحلى بالذكاء لسرد كل ما يتعلق بتفاصيل حياتك  بأسلوب رائع بعيدا عن الملل, إذ قد تخبر من حولك بالتحديات الممتعة التي واجهتها وعن الأبداعات التي قمت بها التي من شأنها ان تجعل الأجواء من حولك ممتعة ومثيرة.
  • اسأل و استمع لمن حولك:-  ابدأ بالتحدث عن هوايات الشخص الآخر , عن أهتماماته و أحلامه و كل ما يحب القيام به, عن عائلته, كل ما قد يشعره باهتمامك وحسن استماعك له.
  • اقرأ, يجب عليك أن تقرأ, حيث أن القراءة ستمنحك الكثير من المعرفة و الخبرة و الدروس للتعامل مع الغير, إذ يجب عليك قراءة الكتب المعاصرة والقصص الصغيرة.