هدايا مميزة لعيد الحب

بواسطة: - آخر تحديث: ٠٨:٣٥ ، ٢٨ مارس ٢٠١٩
هدايا مميزة لعيد الحب

بات عيد الحب وشيكا على الأبواب, فقد إعتاد العشاق فيه, التعبير عن حبهم, و إخلاصهم لبعضهم, مع أنه أمر يحدث دائما, و في أغلب الأحيان, إلا أنهم جعلوه يوما مميزا, لضرورة التجدد, في العلاقات, و الشعور بشيئ مختلف, فكما يوجد أعياد مختلفة, لكل مناسبة, فقد خصص هذا اليوم في الرابع عشر من فبراير, من كل سنة, ليكون عيدا, و إحتفالا, يليق بكل محب, و عاشق, و ليس بالضرورة أن يكون عيدا للعشاق فقط, بل يمكن إعتباره مناسبة يحتفل فيه كل من أراد, مع من يحب, و يعبر فيها عن مدى معزته و احترامه له, إما بتقديم هدية مميزة, أو التعبير بكلام جميل و معبر.

و من بعض الأفكار التي يمكن أن تكون مميزة  كهدايا لعيد الحب, مايلي:

الشوكلاتة

تعد الشوكلاتة من الهدايا المعبرة, و هي من الأشياء المتعارف عليها في عيد الحب, حيث تتميز بمذاقها الغني, و اللذيذ, التي ترفع منسوب السعادة, و بالتالي تزيد في توليد مشاعر الحب, و الرومنسية, و يوجد من الأنواع ما لا يعد و لا يحصى, فيمكن الإختيار من بينها, ما هو أجود و أفضل, لتكون هدية رائعة, و خفيفة, و أيضا غير مكلفة, و يفضل الأنواع التي تتميز بنكهة النعناع, و التوت, و الماكاديميا و الشوكلاتة البيضاء.

العطور

من ثاني أروع  هدايا الحب على الإطلاق, فمن من لا يعشق العطور, و عبيرها الرائع؟  تعتبر من الأشياء التي تستميل الأنثى بالذات, و تختلف العطور,  بشكل واسع, بحيث تتعدد أنواعها, و روائحها, فكل إمرأة لها عبقها الخاص, الذي يعبر عن شخصيتها, و أسلوبها, فمن الجيد معرفة, النوع الذي ترغبه كل أنثى, أو اختيار أنواع تكون جذابة و مناسبة لهذا اليوم, مثل إختيار عطور ذات مزيج مثير من اليوسفي, و البنفسج, و التفاح, و الفانيلا, و خشب الصندل.

غطاء من النوع الفاخر

و ذلك بشراء مفرش للسرير, أو غطاء, جميل و فاخر, ذو زخرفات رائعة, و معبرة, تصف الشعور بالحب, و تعطي بهجة, كل ما تم تذكره, عند فرشه على السرير, و يمكن القيام بإختراع طريقة مميزة أكثر, و ذلك بوضع  صورة أحد الأطراف على الغطاء, أو كتابة تعابير جميلة, و رومنسية, مع إختيار نوعية جيدة من القطن, بحيث يكون مفرش ذو قيمة عالية.

الزهور

هو سيد عيد الحب, و من الأشياء الرومنسية, غير المتكلفة في التعبير عن  مقدار الحب, و العشق, كما يعتبر من أفضل الهدايا لدى النساء, حيث تشعر بأهميتها, و انوثتها, عند تقديم وردة واحدة فقط لها, و من الزهور الأكثر إنتشارا و تعبيرا في هذه المناسبة, الزنبق, و الأوركيد, كما و يمكن استخدام الأزهار الكلاسيكية.

التدليك

يمكن القيام بمفاجئة صغيرة قد تعتبر غريبة بعض الشيئ و لكنها رائعة, و يرغب فيها الكثيرين, للإسترخاء, و الإبتعاد عن ضغوطات الحياة اليومية, كحجز موعد للمساج أو التدليك, و تقديمها كهدية, عيد حب, أو حتي  قضاء يوم كامل في منتجع,  للحصول على خدمة مميزة طول النهار.

بطاقة للنشاط مميز و مشترك

التخطيط لنشاط مميز و مشترك يجمع بينكما, مثل بطاقات دعوة للقفز الحر, أو الطيران الشراعي, أو حتى المشاركة في سباق سيارات للهواة أو مشابة ذلك, يعتبر هدية جميلة بمثابة وعد للحظات سعادة مستقبلية, و لا ينصح بأن تكون هذه الهدية ليوم عيد الحب ذاته, ستكون غير مفضلة, لأن هذه النشاطات تحتاج إلى أعداد جسدي ونفسي.

ألبوم الصور يضمن صور مشتركة و نادرة

ألبوم صور شيك, و معبر بشكله الخارجي عن المشاعر المشتركة بينكما, على أن يضمن في داخله أيضا بعض الصور المميزة أو حتى الطريفة التي تجمعكما معا, و تزداد قيمة هذه الهدية حين تكون هذه الصور غائبة عن البال, أو لم يشاهدها سابقا.