نصائح لعينين أكثر شبابًا

بواسطة: - آخر تحديث: ٠٨:٣٤ ، ٢٨ مارس ٢٠١٩
نصائح لعينين أكثر شبابًا

تعد عينك نافذة إلى عمرك الحقيقي؛ فكثير من الناس يأخذون بعين الاعتبار إطلالة العين و المنطقة التي حولها للحكم على عمر الشخص الذي أمامهم، لذا نقدم لك بعض النصائح و المقترحات للحصول على عينين ذات إطلالة ساحرة أكثر شبابا و إشراقا.

  • التخلص من الهالات السوداء:

من النعروف أنه مع التقدم بالسن يبدأ الجلد بفقدان مرونته و رطوبته سامحا للأوعية الدموية الدقيقة بالظهور فيكسبك ذلك مظهر التعب و الإجهاد لوجود الهالات السوداء؛ للتخلص من هذا المظهر اتبعي الخطوات التالية للضمان بقاء الكونسيلر طوال اليوم:

  1. اختاري بودرة صفراء القوام على أن تكون أفتح من لون بشرتك بدرجتين.
  2. استخدمي فرشاة الكونسيلر صغيرة الرأس لوضع البودرة على طول الرموش السفلى و حتى زاوية العين الداخلية، كما يمكنك استبدال الفرشاة و استخدام إصبعك البنصر.
  3. قومي بإزالة البودرة الزائدة للحصول على مظهر أكثر تناغما و تجانسا.
  • الحصول على رموش مذهلة:

قومي باستخدام مكبس الرموش قبل وضع الماسكارا، على أن تكون رموشك جافة و غير رطبة حتى تكتسب شكل القوس. كل ما عليك فعله هو أن تضعي المكبس عند منبت جذور الرموش و كبسهم 3 مرات بالضغط اللطيف. للحصول على نتائج أفضل قومي بتسخين المكبس لمدة 15 ثانية بتعريضه لهواء مجفف الشعر السخن.

  • حواجب أكثر كثافة:

قومي بتطبيق ما ورد ذكره سابقا في  "نصائج للحصول على حاجبين أكثر ملائمة" .

  • القلم الأبيض لعينين مشرقتين:

استخدمي قلم الكحل الأبيض بالذات في الزاوية الداخلية للعين (حول القنوات الدمعية و تجويف الأنف) و قومي بالضغط الخفيف على تلك الزاوية مستخدمة الخنصر.