اسم رنيم اسم رنيم من الأسماء العربية، وهي من الأسماء الحديثة والتي انتشرت مؤخرًا بشكل مكثف، وهو من الأسماء الجميلة في المعنى، كما أن له وقعًا رقيقًا على أذن المتلقي، واختياره كاسم للمولود الجديد اختيار موفّق فهو يناسبُ الفتاة الرقيقة، حيث إنّ هذا الاسم سيلازم الفتاة مدّة حياتها، لذا سيتم توضيح معنى اسم رنيم في معاني الأسماء وصفاته الشخصية والشخصيات الشهيرة لحاملة اسم رنيم في هذا المقال. معنى اسم رنيم تم توضيح معنى اسم رنيم في قاموس معاني الأسماء على أنّه اسم علم مؤنث، وهو أسم من أصلٍ عربي، وهو من الفعل الماضي، رَنِمَ، ومصدره رنيمًا، أي رَنِمَ رنيمًا، ورنَّمَ معناه طرَّب، أي بمعنى الطرب أو الغناء الحسن، ومن الأسماء العربية ذات صلة باسم رنيم: ترنيم، ترانيم، والجدير بالذكر أن معنى اسم رنيم تم تفصيله في معجم المعاني الجامع إلى أنه اسم، ومعنها التَّرْنيم، أي الغناء العذب الذي يُطرب له المستمع، ومن الكلمات العربية ذات صلة باسم رنيم: ترنيمة، مُترنِّم، الرنم، مُرَنَّم، الترَنَّم. (( تعريف و معنى رنيم في معجم المعاني الجامع،”www.almaany.com”، اطُّلِع عليه بتاريخ 8-2-2019، بتصرّف)) (( معنى إسم رنيم في قاموس معاني الأسماء،”www.almaany.com”، اطُّلِع عليه بتاريخ 8-2-2019، بتصرّف)) الصفات الشخصية لحاملة اسم رنيم تتميّز حاملة اسم رنيم بصفات شخصية متميزة، ومن خلال الصفات الشخصية يصبح من السهل التواصل مع الأشخاص ومعرفة طباعهم، وسيتم ذكر أبرز الصفات الشخصية لحاملة اسم رنيم فيما يأتي: تتميّز حاملة اسم رنيم بشخصية ذكية ولماحة، فهي متفوقة سواءً في دراستها أو في عملها. تحب التنزه والسفر كثيرًا، كما أنها تعشق التسوق. تتحلى بشخصية اجتماعية، ولديها العديد من الأصدقاء المقربين، كما أنها تقضي أجمل الأوقات برفقتهم. تتمتع بشخصية مرحة ومتفائلة، فهي تحب الحياة وتناضل من أجل الاستمتاع بحياتها. تحب الاستماع إلى الموسيقى الغربية، خاصّة الإيقاعية منها. من سلبيات هذه الشخصية أنها فوضويّة، ولا تستهويها الأعمال المنزلية. تتمتع بشخصية متعاونة ومحبة لعمل الخير. الشخصيات المشهورة الحاملة اسم رنيم الشخصيات الشهيرة الحاملة اسم رنيم كثيرة، فهي شخصيات طموحة صعدت سلّم الشهرة، ووصلت لأعلى مراتبها، ومن أبرز هذه الشخصيات هي الآتي: رنيم عابدين: وهي إعلاميّة، من أصل أردنيّ، اشتهرت بتقديم برنامج هادف، وسَعَت لتسليط الضوء على القضايا الاجتماعيّة التي تخدمُ المجتمع. رنيم عباس: وهي ابنة النجم السوريّ عباس النوري، وقد انتشرت لها صور لها أثناء الاحتفال بزفافها، كما انتشرت لها العديد من الصور عبر وسائل التواصل الاجتماعيّ، أظهرت طلّتها الجذّابة.

معنى اسم رنيم

معنى اسم رنيم

بواسطة: - آخر تحديث: 10 فبراير، 2019

اسم رنيم

اسم رنيم من الأسماء العربية، وهي من الأسماء الحديثة والتي انتشرت مؤخرًا بشكل مكثف، وهو من الأسماء الجميلة في المعنى، كما أن له وقعًا رقيقًا على أذن المتلقي، واختياره كاسم للمولود الجديد اختيار موفّق فهو يناسبُ الفتاة الرقيقة، حيث إنّ هذا الاسم سيلازم الفتاة مدّة حياتها، لذا سيتم توضيح معنى اسم رنيم في معاني الأسماء وصفاته الشخصية والشخصيات الشهيرة لحاملة اسم رنيم في هذا المقال.

معنى اسم رنيم

تم توضيح معنى اسم رنيم في قاموس معاني الأسماء على أنّه اسم علم مؤنث، وهو أسم من أصلٍ عربي، وهو من الفعل الماضي، رَنِمَ، ومصدره رنيمًا، أي رَنِمَ رنيمًا، ورنَّمَ معناه طرَّب، أي بمعنى الطرب أو الغناء الحسن، ومن الأسماء العربية ذات صلة باسم رنيم: ترنيم، ترانيم، والجدير بالذكر أن معنى اسم رنيم تم تفصيله في معجم المعاني الجامع إلى أنه اسم، ومعنها التَّرْنيم، أي الغناء العذب الذي يُطرب له المستمع، ومن الكلمات العربية ذات صلة باسم رنيم: ترنيمة، مُترنِّم، الرنم، مُرَنَّم، الترَنَّم. 1) تعريف و معنى رنيم في معجم المعاني الجامع،”www.almaany.com”، اطُّلِع عليه بتاريخ 8-2-2019، بتصرّف 2) معنى إسم رنيم في قاموس معاني الأسماء،”www.almaany.com”، اطُّلِع عليه بتاريخ 8-2-2019، بتصرّف

الصفات الشخصية لحاملة اسم رنيم

تتميّز حاملة اسم رنيم بصفات شخصية متميزة، ومن خلال الصفات الشخصية يصبح من السهل التواصل مع الأشخاص ومعرفة طباعهم، وسيتم ذكر أبرز الصفات الشخصية لحاملة اسم رنيم فيما يأتي:

  • تتميّز حاملة اسم رنيم بشخصية ذكية ولماحة، فهي متفوقة سواءً في دراستها أو في عملها.
  • تحب التنزه والسفر كثيرًا، كما أنها تعشق التسوق.
  • تتحلى بشخصية اجتماعية، ولديها العديد من الأصدقاء المقربين، كما أنها تقضي أجمل الأوقات برفقتهم.
  • تتمتع بشخصية مرحة ومتفائلة، فهي تحب الحياة وتناضل من أجل الاستمتاع بحياتها.
  • تحب الاستماع إلى الموسيقى الغربية، خاصّة الإيقاعية منها.
  • من سلبيات هذه الشخصية أنها فوضويّة، ولا تستهويها الأعمال المنزلية.
  • تتمتع بشخصية متعاونة ومحبة لعمل الخير.

الشخصيات المشهورة الحاملة اسم رنيم

الشخصيات الشهيرة الحاملة اسم رنيم كثيرة، فهي شخصيات طموحة صعدت سلّم الشهرة، ووصلت لأعلى مراتبها، ومن أبرز هذه الشخصيات هي الآتي:

  • رنيم عابدين: وهي إعلاميّة، من أصل أردنيّ، اشتهرت بتقديم برنامج هادف، وسَعَت لتسليط الضوء على القضايا الاجتماعيّة التي تخدمُ المجتمع.
  • رنيم عباس: وهي ابنة النجم السوريّ عباس النوري، وقد انتشرت لها صور لها أثناء الاحتفال بزفافها، كما انتشرت لها العديد من الصور عبر وسائل التواصل الاجتماعيّ، أظهرت طلّتها الجذّابة.

المراجع

1.  تعريف و معنى رنيم في معجم المعاني الجامع،”www.almaany.com”، اطُّلِع عليه بتاريخ 8-2-2019، بتصرّف
2.  معنى إسم رنيم في قاموس معاني الأسماء،”www.almaany.com”، اطُّلِع عليه بتاريخ 8-2-2019، بتصرّف