معلومات عن مسلسل رائحة الفراولة

بواسطة: - آخر تحديث: ٠٨:٣٨ ، ٢٨ مارس ٢٠١٩
معلومات عن مسلسل رائحة الفراولة

رائحة الفراولة هو مسلسل تركي مدبلج إلى العربية بأسم صدفة، يتميز المسلسل بالطابع الرومانسي و الكوميدي معا، تم إنتاجه في منتصف عام 2015، إلا أنه تم عرضه على قناة MBC الفضائية في 10 يوليو 2016.

قصة مسلسل رائحة الفراولة

تدور أحداث المسلسل حول فتاة تسمى أسيل، تلتقي صدفة مع شاب من عائلة ثرية يدعى مراد، لتبدأ مجموعة من الأحداث المثيرة بينهما والتي تنتهي بالحب.

و تبدأ القصة عند توجه أسيل التي تعمل في محل للحلويات من أجل توصيل قالب كيك إلى أحد الزبائن، و في الطريق يعترضها حادث بسيط، فيظهر مراد فجأة أمامها أثناء قيادته للسيارة، ليقع قالب الحلوى عليها، ويتم طردها من عملها.

و لم تقف المصادفات عند هذا الحد، حيث تلتقي أسيل مجددا بمراد في المطار و يركبان نفس الطائرة المتجهة إلى بودروم، و يجمعهم القدر للمرة الثالثة عندما تذهب للعمل في فندق، فتكتشف لاحقا أنه لعائلة مراد الذي تكن له الكره.

خلال تلك الأحداث تبدأ والدة أسيل العمل طباخة في منزل عائلة مراد، و تنتقل للعيش فيه لتتفاجئ أسيل برؤية مرادهناك، فتبدأ المشاكل و الخلافات بينهم إلى أن يقعا في الحب، و يترك مراد خطيبته التي تحاول التفريق بينهما بمساعدة ابن عمه الذي يقع بحب أسيل، ثم تنتهي أحداث المسلسل بزواج العاشقان أسيل و مراد.

أبطال مسلسل رائحة الفراولة

  • بطولة كل من يوسف جيم، وديميت أوزديمير، مينا توغاي، إيكين ميرت دايماز، ماهر جون شيراي، مراد باش أوغلو، لاشين جيلان، جوزدا كايا، و عدد من النجوم الأتراك.
  • يوسف جيم مواليد عام 1991، وهو مغني بوب وعارض أزياء سابق، شارك في أول دور له في مسلسل Ezra.
  • البطلة ديميت اوزديمير مواليد عام 1992، تعد أول تجربة لها عام 2009 ضمن أحد الإعلانات، وشاركت في أول فيديو كليب عام 2012، ثم توجهت نحو التمثيل في بطولة مسلسل سأعطيك سرا، و شاركت بعدها بدور أسيل في مسلسل رائحة الفراولة.