مسلسل The OA مسلسل The OA هو مسلسل خيال علمي وخوارق غامضة أمريكي من إنتاج عام 2016 يتكون لغاية عام 2017 من موسم واحد فقط ومقسم على ثماني حلقات، تم إنتاج هذا المسلسل ليتم عرضه على شبكة نيت فليكس، و قد تم إطلاقه دفعة واحد بتاريخ 16 كانون الأول 2016 على شبكة الإنترنت، يتحدث هذا المسلسل عن فتاة اختفت بشكل مفاجئ وعادة بعد مرور سبعة سنوات بشكل غامض. ملخص قصة مسلسل The OA يتحدث المسلسل عن فتاة مكفوفة تدعى بيرايري تم تبنيها من قبل أحد العائلات، ولكنها تتعرض لحادثة اختفاء بشكل مفاجئ. بعد مرور سبعة سنوات على اختفائها تعود بيرايري إلى بلدتها وعائلتها ولكنها تفاجئ الجميع بأنَّها قادرة على الرؤية. يظهر على عنقها بعض العلامات والندوب وترفض أن يتم مناداتها باسمها الأصلي، بل تطلب من الجميع أن يطلق عليها اسم The OA. تثير بيرايري بعودتها شكوك الأف بي أي وتبدأ التحقيقات معها، إلا أنَّها ترفض أن تخبر الأف بي أي ووالديها بالتبني عن سبب اختفاءها وأين قضت السبعة سنوات وكيف تمكنت من استعادة بصرها. بالمقابل تقوم بيرايري بإنشاء فريق من الشبان المراهقين يتكون من خمسة أشخاص، وتخبرهم بتفاصيل الأحداث التي جرت معها خلال فترة اختفاءها. بعد أن تكسب بيرايري ثقة الفريق التي كونته تخبرهم بأنَّ هناك أشخاص أخرون تم اخطافهم وحجزهم في بُعد أخر من الكون، ويمكنها انقاذهم بمساعدة الفريق. تدعي بيرايري بأنَّها قادرة على فتح بوابة بين الأبعاد الكونية والتنقل بينها، مما يمكنها من مساعدة البشرة الذين اختفوا من العودة لعائلاتهم. في الحلقات الأولى من المسلسل تقوم بيرايري بسرد قصة حياتها منذ الطفولة للفريق الذي شكلته. حيث تخبرهم بأنَّه ولدت لعائلة روسية ذات نفوذ كبير في السلطة، وقد تعرضت هي ومجموعة من أطفال العائلة لهجوم من المافيا مما أدى إلى إصابته بشكل بليغ وكادت أن تفقد حياتها. ولكنها نجت من الحادثة وفقدت بصرها الأمر الذي دفع والدها لإرسالها إلى مدرسة خاصة بالمكفوفين في الولايات المتحدة الأمريكية. بعد مرور وقت على تواجدها في أمريكا يموت والدها وتصبح تحت رعاية عمتها التي تدير مركز لرعاية الأيتام بشكل غير قانوني. وبنهاية المطاف تستقر مع والديها الحاليين بالتبني وهما ناسي وأبل. أبطال مسلسل The OA الممثلة الأمريكية بريت مارليغ من مواليد 7 آب 1982 وقد قامت بدور بيرايري. الممثل الأمريكي اموري كين من مواليد 13أذار 1990 وقد قام بدور هومير روبيرت. الممثل الأمريكي سكوت ويلسون من مواليد 29 أذار 1942 وقد قام بدور والد بيرايري. المراجع:  1

مسلسل The OA

مسلسل The OA

بواسطة: - آخر تحديث: 25 سبتمبر، 2017

تصفح أيضاً

مسلسل The OA

مسلسل The OA هو مسلسل خيال علمي وخوارق غامضة أمريكي من إنتاج عام 2016 يتكون لغاية عام 2017 من موسم واحد فقط ومقسم على ثماني حلقات، تم إنتاج هذا المسلسل ليتم عرضه على شبكة نيت فليكس، و قد تم إطلاقه دفعة واحد بتاريخ 16 كانون الأول 2016 على شبكة الإنترنت، يتحدث هذا المسلسل عن فتاة اختفت بشكل مفاجئ وعادة بعد مرور سبعة سنوات بشكل غامض.

ملخص قصة مسلسل The OA

  • يتحدث المسلسل عن فتاة مكفوفة تدعى بيرايري تم تبنيها من قبل أحد العائلات، ولكنها تتعرض لحادثة اختفاء بشكل مفاجئ.
  • بعد مرور سبعة سنوات على اختفائها تعود بيرايري إلى بلدتها وعائلتها ولكنها تفاجئ الجميع بأنَّها قادرة على الرؤية.
  • يظهر على عنقها بعض العلامات والندوب وترفض أن يتم مناداتها باسمها الأصلي، بل تطلب من الجميع أن يطلق عليها اسم The OA.
  • تثير بيرايري بعودتها شكوك الأف بي أي وتبدأ التحقيقات معها، إلا أنَّها ترفض أن تخبر الأف بي أي ووالديها بالتبني عن سبب اختفاءها وأين قضت السبعة سنوات وكيف تمكنت من استعادة بصرها.
  • بالمقابل تقوم بيرايري بإنشاء فريق من الشبان المراهقين يتكون من خمسة أشخاص، وتخبرهم بتفاصيل الأحداث التي جرت معها خلال فترة اختفاءها.
  • بعد أن تكسب بيرايري ثقة الفريق التي كونته تخبرهم بأنَّ هناك أشخاص أخرون تم اخطافهم وحجزهم في بُعد أخر من الكون، ويمكنها انقاذهم بمساعدة الفريق.
  • تدعي بيرايري بأنَّها قادرة على فتح بوابة بين الأبعاد الكونية والتنقل بينها، مما يمكنها من مساعدة البشرة الذين اختفوا من العودة لعائلاتهم.
  • في الحلقات الأولى من المسلسل تقوم بيرايري بسرد قصة حياتها منذ الطفولة للفريق الذي شكلته.
  • حيث تخبرهم بأنَّه ولدت لعائلة روسية ذات نفوذ كبير في السلطة، وقد تعرضت هي ومجموعة من أطفال العائلة لهجوم من المافيا مما أدى إلى إصابته بشكل بليغ وكادت أن تفقد حياتها.
  • ولكنها نجت من الحادثة وفقدت بصرها الأمر الذي دفع والدها لإرسالها إلى مدرسة خاصة بالمكفوفين في الولايات المتحدة الأمريكية.
  • بعد مرور وقت على تواجدها في أمريكا يموت والدها وتصبح تحت رعاية عمتها التي تدير مركز لرعاية الأيتام بشكل غير قانوني.
  • وبنهاية المطاف تستقر مع والديها الحاليين بالتبني وهما ناسي وأبل.

أبطال مسلسل The OA

  • الممثلة الأمريكية بريت مارليغ من مواليد 7 آب 1982 وقد قامت بدور بيرايري.
  • الممثل الأمريكي اموري كين من مواليد 13أذار 1990 وقد قام بدور هومير روبيرت.
  • الممثل الأمريكي سكوت ويلسون من مواليد 29 أذار 1942 وقد قام بدور والد بيرايري.

المراجع:  1