ما هي مواصفات المرأة المثالية

بواسطة: - آخر تحديث: ٠٨:٣٧ ، ٢٨ مارس ٢٠١٩
ما هي مواصفات المرأة المثالية

مواصفات المرأة المثالية

يعتبر وجود المرأة المثالية أمرا صعبا نظرا لكون المرأة عاطفية جدا الأمر الذي قد يلغي أو يغطي بعض الصفات التي تمتلكها أو ربما تغير وتقلب الصفات من حين الى آخر, ولكن ذلك لا يعني عدم وجود صفات ثابتة في شخصية المرأة, يعتبر تعدد الصفات الأمر الذي قد يميز ويفرق بين النساء من ناحية الشخصية والتميز وربما الأفضلية, كما انه من الصعب وجود نفس الصفات في أكثر من مرأة الا انه قد تتشابه بعضهن في بعض الصفات كما انه لا يمكن ان يتطابقان في امتلاك نفس الصفات, ولا شك أنه لا بد من تدخل رأي الرجال في تحديد صفات المثالية عند المرأة وكذلك فإنها تختلف بإختلاف نظرة كل رجل للمرأة المثالية.

صفات المرأة المثالية

الوفاء والإخلاص

يعتقد الكثير من الرجال في علاقتهم مع النساء وربما السيدات في صداقتهن أنه لابد من الوفاء والإخلاص في العلاقة, حيث ان الكذب والخيانة لا يمكن أن يكون إحدى صفات المرأة المثالية.

الجمال والمظهر الخارجي

إن جمال ذات المرأة لا يقتصر عن جمال مظهرها الخارجي, حيث أن المظهر الخارجي يعطي انطباع عن جمال وأناقة المرأة من الداخل وبالتالي فإن ذلك يعكس جمالها.

المرأة الطبيعية

تعتبر المرأة الطبيعية البعيدة عن التكلف والتصنع إمرأه جذابة للغاية كذلك فإن الرجال يعشقون المرأة ذات المظهر والتصرف الطبيعيان, أي أن عفوية المرأة تضيف جمالا لذاتها.

العقلانية

إن صفة العقلانية هي أكثر الصفات التي يمكن أن تكون نادرة الوجود لدى السيدات حيث ان العاطفية دائما تتولى الصدارة خاصة في المواضيع المتعلقة بشريك الحياة, كما ان الرجل يحب المرأة التي تخاطب قلبه وعقلة وقادرة على تفهمه.

الثقة بالنفس

الثقة بالنفس هي أفضل صفة يمكن أن يمتلكها الأشخاص بشكل عام والنساء بشكل خاص حيث أنه الثقة لدى النساء يعكس الجمال الجوهري لديهن وجاذبيتهن أيضا, كما ان المرأة التي لا تثق بنفسها تجدها دائما تبحث عن نقص ما داخلها لذلك فإنه حتما لا يمكن أن تكون المرأه المثالية لا تثق بنفسها.

الأنوثة

من أهم الصفات التي يجب على المرأة المثالية امتلاكها هي الأنوثة في التصرف والكلام والإبتعاد عن كل ما يخل بانوثتها من تقليد الرجال أو غيرها من التصرفات الغير أنثوية.

النضوج

تنضج المرأة عادة قبل الرجال وبما أن النضج لا يأتي الا عن طريق التجربة فإنه أهم ما يمكن أن يوجد في المرأة هو التجربة والخبرة والنضوج, حيث ان المرأة الغير ناضجة دليل على عدم تجربتها وانها لا تمتلك أي خبرة في حياتها الأمر الذي لا يجعلها تستحق المثالية,  يمكن للمرأة الغير ناضجة أن تكون إمرأة لطيفة ولكنها ليست مثالية.