ليس هناك شك أن معظم الرجال يهتمون بأن يظهروا بمظهر جميل أمام المجتمع, و أمام النساء بشكل خاص, و كما يبحثون عن الطرق المثلى التي تلفت نظر النساء و تظهرهم جذابين أكثر, فيما يلي أفضل التسريحات التي تفضلها النساء على الرجال:- الشعر القصير تعتبر هذه التسريحة المفضلة لدى النساء على مر الزمن, فمهما تغيرت الموضات, تبقى هذه التسريحة المسيطرة, فهي بسيطة و تظهر الرجل مغري أكثر, و كما يعتبر الشعر القصير هو المظهر الرجولي التقليدي. طبقات الأشعث (Shaggy Layers) أن هذه التسريحة تترك انطباع لدى النساء, أن الرجل لا يعير كثير من الاهتمام لتسريح شعره, و بالتالي لن يستعمل مساحة كبيرة من أجل أدوات التسريح الخاصة به, و هذا بدوره يعطيها مساحات أكبر لأدواتها, و بالطبع يتخيلن أنفسهم يمارسن أفضل هواية لديهن وهي تمرير أيدهن من خلال طبقات الشعر. التسريحة المربعة تظهر هذه التسريحة الشعر أكثر أناقة و نظافة, و كما تترك انطباع لدى النساء, بأن الرجل ينظم حياته بشكل جيد, و يهتم بأن تبقى حياته منظم, وكما تعمل هذه التسريحة على إظهار ملامح الرجولة في الوجه, بتركيزها على زوايا الوجه. الموجة الأمامية تفرض هذه التسريحة أناقتها, حتى لو كانت بسيطة و غير مبالغ فيها, فهي تظهر الرجل أكثر لطافة و لباقة, و ترتبط بشكل كبير بشخصيات الأفلام في الثمانينات, و بشكل عام تترك هذه التسريحة انطباع عن مدى أناقة و جراءة صاحبها. (buzz) ترتبط هذه التسريحة بالجنود, فهي تظهر شدة و قوة الرجل, و تجعل العديد من النساء يعتقدن أن الرجل الذي يمتلك هذه التسريحة ذو شخصية مسيطرة, وهذا ما تريده معظم السيدات. قصير و متساوي تعد هذه التسريحة أحد أكثر التسريحات التي تفضلها النساء, فهي تسريحة غير رسمية, تظهر الشعر على طبيعته, و كما تظهر مدى نظافة الشعر, و كما لا تحتاج هذه التسريحة الكثير من الجهد للعناية بها, و تقدر النساء هذا الشيء, فهي تفضل الرجل الذي يظهر بمظهر لائق دون جهد كبير.

ما هي تسريحة الشعر التي تفضل أن تراها المرأة على الرجل ؟

ما هي تسريحة الشعر التي تفضل أن تراها المرأة على الرجل ؟

بواسطة: - آخر تحديث: 8 أغسطس، 2018

تصفح أيضاً

ليس هناك شك أن معظم الرجال يهتمون بأن يظهروا بمظهر جميل أمام المجتمع, و أمام النساء بشكل خاص, و كما يبحثون عن الطرق المثلى التي تلفت نظر النساء و تظهرهم جذابين أكثر, فيما يلي أفضل التسريحات التي تفضلها النساء على الرجال:-

الشعر القصير

تعتبر هذه التسريحة المفضلة لدى النساء على مر الزمن, فمهما تغيرت الموضات, تبقى هذه التسريحة المسيطرة, فهي بسيطة و تظهر الرجل مغري أكثر, و كما يعتبر الشعر القصير هو المظهر الرجولي التقليدي.

طبقات الأشعث (Shaggy Layers)

أن هذه التسريحة تترك انطباع لدى النساء, أن الرجل لا يعير كثير من الاهتمام لتسريح شعره, و بالتالي لن يستعمل مساحة كبيرة من أجل أدوات التسريح الخاصة به, و هذا بدوره يعطيها مساحات أكبر لأدواتها, و بالطبع يتخيلن أنفسهم يمارسن أفضل هواية لديهن وهي تمرير أيدهن من خلال طبقات الشعر.

التسريحة المربعة

تظهر هذه التسريحة الشعر أكثر أناقة و نظافة, و كما تترك انطباع لدى النساء, بأن الرجل ينظم حياته بشكل جيد, و يهتم بأن تبقى حياته منظم, وكما تعمل هذه التسريحة على إظهار ملامح الرجولة في الوجه, بتركيزها على زوايا الوجه.

الموجة الأمامية

تفرض هذه التسريحة أناقتها, حتى لو كانت بسيطة و غير مبالغ فيها, فهي تظهر الرجل أكثر لطافة و لباقة, و ترتبط بشكل كبير بشخصيات الأفلام في الثمانينات, و بشكل عام تترك هذه التسريحة انطباع عن مدى أناقة و جراءة صاحبها.

(buzz)

ترتبط هذه التسريحة بالجنود, فهي تظهر شدة و قوة الرجل, و تجعل العديد من النساء يعتقدن أن الرجل الذي يمتلك هذه التسريحة ذو شخصية مسيطرة, وهذا ما تريده معظم السيدات.

قصير و متساوي

تعد هذه التسريحة أحد أكثر التسريحات التي تفضلها النساء, فهي تسريحة غير رسمية, تظهر الشعر على طبيعته, و كما تظهر مدى نظافة الشعر, و كما لا تحتاج هذه التسريحة الكثير من الجهد للعناية بها, و تقدر النساء هذا الشيء, فهي تفضل الرجل الذي يظهر بمظهر لائق دون جهد كبير.