ماذا يخبر نوع سيارتك عن شخصيتك؟

بواسطة: - آخر تحديث: ٠٨:٣٥ ، ٢٨ مارس ٢٠١٩
ماذا يخبر نوع سيارتك عن شخصيتك؟

 

ما هو السر وراء شراء الأشخاص سيارت باهظة الثمن؟ هل يكمن ذلك في ضرورة تأمين المواصلات؟ أم يوجد هناك أسباب معنوية و نفسية تؤثر في خياراته؟ بالطبع كل ذلك يؤثر في قرار شراء السيارة, فالشخصية تلعب دورا كبيرا في اختيار نوع و شكل السيارة التي يرغب بها الأشخاص, و ذلك تلبية لإحتياجاتهم العاطفية, و متطلباتهم اليومية.

ما هي العلاقة بين سيارتك و نوع شخصيتك؟

شخصية سائقي ال و الشاحنات

تتميز شخصيات سائقين هذا النوع من السيارات بالعدوانية و التنافس, عن طريق توجيه رسائل واضحة للسيارات الأخرى بضرورة الإبتعاد عن طريقهم, فهم لا يطمحون بتعدي السيارات فقط, و إنما يرغبون بالصعود من فوقها.

شخصية سائقي السيارات العائلية

يتميز هؤلاء الأشخاص بالتوازن و العملية, إلا أنهم قد يصبحوا أشخاصا مهوسين, و كثيرين التباهي في حال شرائهم لسيارت عائلية  باهظة الثمن, و بشكل خيالي, بحيث يريدون أن ينظر إليهم بأنهم من طبقة اجتماعية عالية.

شخصية سائقي السيارات الصغير

كسيارة الميني كوبر, بحيث لا ترغب هذه الشخصيات بالتباهي, و الإستعراض, و إنما تبحث عن كل ما يوفر استهلاك الوقود, إلى جانب احتياجهم للرعاية, و حساسيتهم المفرطة.

شخصية سائقي السيارات الرياضية

تتميز هذه الشخصيات بحب المخاطرة, و الإستعراض, بحيث يحاولون إشعار الآخرين بأنهم ناجحون, و في حال كان سائق هذه النوع من السيارات كبيرا في السن, فذلك يدل على تعلق هذه الشخص بمرحلة الشباب, و الخوف من الكبر.