لماذا يعد الذين يشربون القهوة هم الأقدر على النجاح

بواسطة: - آخر تحديث: ٠٨:٣٦ ، ٢٨ مارس ٢٠١٩
لماذا يعد الذين يشربون القهوة هم الأقدر على النجاح

عندما يريد الكثير من الناس التفكير أو أخذ قسط من الراحة, يتناولون كوب من القهوة, لأن القهوة مثالية في تخليصك من القلق, والحصول على الطاقة, وقد أثبت الدراسات الاجتماعبة أن اكثر الناجحين في حياتهم, هم من الذين يشربون القهوة كمشروب أساسي في حياتهم, وفيما يلي بعض الفوائد التي يمكن ان يحصل عليها شاربي القهوة, لحياة اكثر نجاحا:

  • أكثر صحة البن لديه قوة ضد الأمراض المختلفة, سواء كان مرض الزهايمر, مرض السكري, أو أمراض القلب, والأوعية الدموية, كما أن الأشخاص الذين يشربون القهوة, يعيشون حياة اطول, وهم أقل عرضة للاصابة بالأمراض, مثل مرض باركنسون.
  • أكثر ذكاء القهوة ليست مجرد منبه يجعلك مستيقظا, لكن هناك أسباب اخرى, مثل أنها تجعلك أكثر ذكاء, بسبب احتوائها على الكافيين, الذي يمنع الأدينوزين في الدماغ, وعندما تقل هذه المادة في الدماغ, يصبح لديك مستوى أعلى من الطاقة وبالتالي يمكنك العمل بمستوى اعلى من الكفاءة.
  • بدني أكثر كل الدهون في الجسم يمكن ان تحرق بالقهوة, حيث أن الكافيين هو من مكملات حرق الدهون التجارية, والذي يعمل ضد الدهون, لأنه ينشط عملية الأيض, ويرفع مستوى الطاقة, لذلك  يمكن للكافيين أن يكون مفيد في زيادة الأداء البدني.
  • أكثر سعادة الأشخاص الذين يتناولون القهوة, لديهم نوبات أقل من الاكتئاب, عن طريق شرب عدة أكواب منها, فإنها تبقي المعنويات مرتفعة, وتحمي من الاكتئاب, كما أن المواد المضادة للاكسدة في البن قد تكون مسؤولة عن الحفاظ على المزاج اليجد, وتجعل الشخض أكثر إيجابية.
  • العيش لفترة أطول اذا كنت ترغب بالعيش لفترة اطول, فمن المؤكد علميا أن القهوة تقلل من مخاطر الإصابة بأمراض القلب, مما يجعلك أكثر إيجابية وطاقة, حيث أن القهوة لديها الكثير من المركبات المضادة للأكسدة, غير الكافيين, والتي تحمي الأجساد من الأكسدة و بالتالي الحماية من الأمراض المختلفة.