كيف أضع الرموش الإصطناعية بنفسي بالفيديو

بواسطة: - آخر تحديث: ٠٨:٣٧ ، ٢٨ مارس ٢٠١٩
كيف أضع الرموش الإصطناعية بنفسي بالفيديو

نبذة عن الرموش الإصطناعية

يمكن الحصول على الرموش الطويلة و الكثيفة عن طريق استخدام الماسكارا المخصصة للتطويل أو زيادة الكثافة، ولكن وجدت النساء طريقة أسهل و أسرع وهي الرموش الإصطناعية التي أصبحت متوفرة في الأسواق، وبمتناول الجميع، و بأشكال و أحجام مختلفة، فمنها المتلاصقة معا بحيث توضع بشكل كامل على خط الرموش وتمتد من أول خط الرموش إلى أخره، ومنها المتفرقة بحيث توضع كل شعرة على حدة في المكان الفارغ والخالي من الرموش على خط الرموش، و بالإمكان هنا التحكم في طول الرموش وكثافتها كما تحبين، ولكن الكثير من النساء يجدون صعوبة أثناء تركيب الرموش الإصطناعية، وهنا سوف تعرفين الطريقة الصحيحة لوضع الرموش الإصطناعية.

طريقة وضع الرموش الإصطناعية

  • يجب التأكد أولا من طول الرموش وكثافتها وتناسبهما مع شكل الجفن و العين، وفي حال لم تكن مناسبة فيستحسن قصها لتناسب شكل العين.
  •  اختيار الرموش الإصطناعية التي تبدو بشكلها وملمسها قريبة من الرموش الطبيعية.
  • تفريغ الكمية المناسبة من صمغ الرموش على ظهر اليد لتسهيل التحكم بكمية الصمغ المستعملة.
  • حمل الرموش بواسطة ملقط الحواجب وتمريره من الجانب الذي يلصق على الجفن على الصمغ، ثم وضعه على خط الرموش مع ضرورة الضغط عليه بواسطة الملقط حتى يجف ويلتصق.
  • وضع الماسكارا على الرموش حتى تعطي منظر طبيعي للرموش، ثم تحديد العين باستخدام الكحل.

أنواع الرموش الاصطناعية

الرموش المتصلة

 

تمتاز الرموش المتصلة بأنها سريعة التركيب وسهلة الإزالة، حيث يمكن أن إزالتها بيدك بسهولة او بغسل العينين، او يمكن إستخدام اي نوع من أنواع الزيوت كزيت الخروع مما يساعد على إزالتها بسهولة، كما أنها رخيصة السعر اذا تم مقارنتها بالرموش المنفصلة، و ستجديها بألوان و أطوال متنوعة ومتوفرة كثيرا في الأسواق.

الرموش المنفصلة

 

يمتاز هذا النوع من الرموش بأنه اذا ما سقطت إحدى الرموش فلن يؤثر بشكل كبير على المنظر العام، ولن تضطري لإزالة كل الرموش، كما أن تركيبها يعتبر أسهل مقارنة بتركيب الرموش المتصلة، لكن أسعاره مرتفعة مقارنة بالرموش المتصلة، كما أنه لا يمكن إستخدامها عدد مرات كبيرة فهي يمكن أن تستخدم مرتين على الأكثر.

مخاطر استخدام الرموش الإصطناعية

  • نتف الرموش الطبيعية للعين عند إزالة الرموش الأصلية.
  • تعرض العين للحرقة والتهيج في حال دخول صمغ الرموش إليها.
  • قد تتسبب بالتهاب في العين في حالة الاستخدام الدائم لصمغ الرموش.