المسلسل التركي الحفرة مسلسل الحفرة هو عمل درامي تركي جديد، ويعد من أكثر الأعمال الدرامية الموجودة على ساحة المسلسلات التركية منافسةً لغيره من الأعمال الدرامية، فقصة العمل من القصص المفضلة لدى المشاهد التركي، وشخصية بطل المسلسل لعبت دوراً كبيراً في جذب المشاهدين، وهذا ما فسر نسب المشاهدة العالية للمسلسل، فقد حصدت حلقاته ما يقارب المليون مشاهدة، حيث إن هذا العامل يساعد كثيراً في إشعال روح المنافسة بينه وبين غيره من المسلسلات، ولذلك سنقوم بتقديم قصة مسلسل الحفرة خلال هذا المقال، إضافة إلى أهم المعلومات عن المسلسل وعن أبطاله. قصة مسلسل الحفرة ÇUKUR تدور أحداث المسلسل حول أحد أحياء مدينة إسطنبول، بل ومن أكثرها خطورة. القانون الذي يُطبق على حي الحفرة مفروض من قِبل عائلة كوتشوفا، حيث لا يمكن النقاش أو المجادلة في هذه القوانين، ومن أهم ما تم فرضه على سكان هذا الحي هو عدم المتاجرة بالمدخرات أبداً، وفي حال تم الخروج عن هذا القانون يطبق العقاب مباشرة. تتوالى الأحداث لتظهر مجموعة من الأشخاص الذين يفرضون سيطرتهم على حي الحفرة ويتولون الحكم والسيطرة عليه عوضاً عن عائلة كوتشوفا. النقلة التي تطرأ على أحداث المسلسل ليست استيلاء هذه الجماعة على الحي، بل عودة الابن الأصغر لعائلة كوتشوفا وكيف سيكون هدفه استعادة تولي العائلة الحكم والسيطرة على حي الحفرة من جديد. ياماتش هو الابن الأصغر لعائلة كوتشوفا، وهو شخصية البطل في المسلسل. كان ياماتش قد عقد العزم على السفر ليجد لحياته مساراً أخر بعيداً عن شؤون عائلته داخل الحي. أثناء سفر باماتش تعرّف على فتاة سلبت قلبه وفتحت أبواب الحياة والأمل والسعادة أمامه، وتزوجا وقرر أن يعود بها لعائلته في الحي، وكان هذا السبب الذي دفعه للعودة، ليكتشف بأنه عاد في الوقت الذي تحتاجه عائلته بالفعل. تتوالى الأحداث في المسلسل والصراع بين باماتش وتلك المجموعة التي أقالت عائلته عن حكم حي الحفرة، إلا أنه يدخل في صراع آخر مع زوجته التي تتفاجئ بالحياة التي ستعيشها مع باماتش. أهم المعلومات عن مسلسل الحفرة يحمل مسلسل الحفرة اسم ÇUKUR في نسخته الأصلية. تم تصنيف مسلسل ÇUKUR على أنه مسلسل درامي أكشن رومانسي. يبلغ عدد حلقات مسلسل ÇUKUR حتى هذا التاريخ الثلاث حلقات، ولم يتم تحديد عدد الحلقات بشكل كامل، نظراً لاستمرارية عرض الحلقات المنفردة، وعدم إيقافه لارتفاع نسب المشاهدة. تم ترجمة العمل الدرامي الحفرة ÇUKUR إلى اللغة العربية فقط، ويمكن متابعة الأحداث والحلقات على قناة اليوتيوب. تتفرد شبكة العرض التركية Show TV بعرض مسلسل ÇUKUR، ويكون ذلك فقط أيام الإثنين. تم عرض مسلسل ÇUKUR لأول مرة في تاريخ الثالث والعشرين من شهر أكتوبر من العام الحالي 2017م. يقوم الممثل التركي الشاب Aras Bulut İynemli في تجسيد دور ياماتش وهو بطل القصة. قامت الممثلة التركية الشابة Dilan Çiçek Deniz في تجسيد دور سينا التي تعد هي بطلة المسلسل وهي زوجة ياماتش.

قصة مسلسل الحفرة

قصة مسلسل الحفرة

بواسطة: - آخر تحديث: 15 نوفمبر، 2017

تصفح أيضاً

المسلسل التركي الحفرة

مسلسل الحفرة هو عمل درامي تركي جديد، ويعد من أكثر الأعمال الدرامية الموجودة على ساحة المسلسلات التركية منافسةً لغيره من الأعمال الدرامية، فقصة العمل من القصص المفضلة لدى المشاهد التركي، وشخصية بطل المسلسل لعبت دوراً كبيراً في جذب المشاهدين، وهذا ما فسر نسب المشاهدة العالية للمسلسل، فقد حصدت حلقاته ما يقارب المليون مشاهدة، حيث إن هذا العامل يساعد كثيراً في إشعال روح المنافسة بينه وبين غيره من المسلسلات، ولذلك سنقوم بتقديم قصة مسلسل الحفرة خلال هذا المقال، إضافة إلى أهم المعلومات عن المسلسل وعن أبطاله.

قصة مسلسل الحفرة ÇUKUR

  • تدور أحداث المسلسل حول أحد أحياء مدينة إسطنبول، بل ومن أكثرها خطورة.
  • القانون الذي يُطبق على حي الحفرة مفروض من قِبل عائلة كوتشوفا، حيث لا يمكن النقاش أو المجادلة في هذه القوانين، ومن أهم ما تم فرضه على سكان هذا الحي هو عدم المتاجرة بالمدخرات أبداً، وفي حال تم الخروج عن هذا القانون يطبق العقاب مباشرة.
  • تتوالى الأحداث لتظهر مجموعة من الأشخاص الذين يفرضون سيطرتهم على حي الحفرة ويتولون الحكم والسيطرة عليه عوضاً عن عائلة كوتشوفا.
  • النقلة التي تطرأ على أحداث المسلسل ليست استيلاء هذه الجماعة على الحي، بل عودة الابن الأصغر لعائلة كوتشوفا وكيف سيكون هدفه استعادة تولي العائلة الحكم والسيطرة على حي الحفرة من جديد.
  • ياماتش هو الابن الأصغر لعائلة كوتشوفا، وهو شخصية البطل في المسلسل.
  • كان ياماتش قد عقد العزم على السفر ليجد لحياته مساراً أخر بعيداً عن شؤون عائلته داخل الحي.
  • أثناء سفر باماتش تعرّف على فتاة سلبت قلبه وفتحت أبواب الحياة والأمل والسعادة أمامه، وتزوجا وقرر أن يعود بها لعائلته في الحي، وكان هذا السبب الذي دفعه للعودة، ليكتشف بأنه عاد في الوقت الذي تحتاجه عائلته بالفعل.
  • تتوالى الأحداث في المسلسل والصراع بين باماتش وتلك المجموعة التي أقالت عائلته عن حكم حي الحفرة، إلا أنه يدخل في صراع آخر مع زوجته التي تتفاجئ بالحياة التي ستعيشها مع باماتش.

أهم المعلومات عن مسلسل الحفرة

  • يحمل مسلسل الحفرة اسم ÇUKUR في نسخته الأصلية.
  • تم تصنيف مسلسل ÇUKUR على أنه مسلسل درامي أكشن رومانسي.
  • يبلغ عدد حلقات مسلسل ÇUKUR حتى هذا التاريخ الثلاث حلقات، ولم يتم تحديد عدد الحلقات بشكل كامل، نظراً لاستمرارية عرض الحلقات المنفردة، وعدم إيقافه لارتفاع نسب المشاهدة.
  • تم ترجمة العمل الدرامي الحفرة ÇUKUR إلى اللغة العربية فقط، ويمكن متابعة الأحداث والحلقات على قناة اليوتيوب.
  • تتفرد شبكة العرض التركية Show TV بعرض مسلسل ÇUKUR، ويكون ذلك فقط أيام الإثنين.
  • تم عرض مسلسل ÇUKUR لأول مرة في تاريخ الثالث والعشرين من شهر أكتوبر من العام الحالي 2017م.
  • يقوم الممثل التركي الشاب Aras Bulut İynemli في تجسيد دور ياماتش وهو بطل القصة.
  • قامت الممثلة التركية الشابة Dilan Çiçek Deniz في تجسيد دور سينا التي تعد هي بطلة المسلسل وهي زوجة ياماتش.