مسلسل الأسيرة يعتبر مسلسل الأسيرة من المسلسلات الجديدة التركية التي لم يبلغ عمرها أكثر من أسبوع واحد على مدة عرض الحلقة الأولى منه، ولكن هذا المسلسل قد شغل كل من تابع الحلقة الأولى منه، نظراً للقصة التي يسردها المسلسل التي بدت في بداية الأمر ملفتة للانتباه، وسنقدم في هذا المقال أهم المعلومات حول مسلسل الأسيرة وأبرز أحداثه. قصة مسلسل الأسيرة تدور أحداث المسلسل حول بطلة مسلسل الأسيرة والتي تحمل اسم (إليف)، وهي فتاة تمتلك جمالاً أخاذاً. اجتهدت كثيراً إليف لكي تكون تلك الفتاة القوية المستقلة والتي لا تحتاج إلى أحد لكي تعتمد عليه، وخصوصاً من بعد وفاة والديها وتركهما لها تصارع مخاطر الحياة وحيدة. إليف فتاة متزوجة من رجلاً قد أجبرت على الزواج به تنفيذاً لرغبة عمها الذي كان ولياً عليها، بعد أن أصبحت يتيمة. (سعد الله) هو اسم شخصية زوج إليف والذي يبلغ من العمر الثلاثين عاماً، وتتصف هذه الشخصية بالقسوة وخاصةً على إليف، فهو يحاول بكل الطرق منعها من مغادرة المنزل. رغم أن إليف متزوجة وتعيش مع زوجها في بيت واحد، ولكنها فتاة وحيدة في هذا العالم، وخصوصاً لأنها تحاول التعايش مع كومة من الأسرار التي تحيط بها، والمضي بحياتها بعيداً عن جبروت سعد الله زوجها. تتوالى الأحداث في الحلقة الأولى لتتمرد إليف على الوضع الراهن الذي تعيشه، لتبدأ مرحلة العمل في إحدى القصور الفخمة التي يملكها أكبر أثرياء تركيا. هناك تلتقي إليف بشاب هو الابن الأكبر للعائلة التي تملك القصر الذي تعمل فيه إليف، ويدعى كنان. يتضح أن كنان قد أصبح مهتماً ومبهوراً بالمجهود الذي تبذله إليف في عملها. ويبدأ كنان في مساعدة إليف في استعادة حقها أي أسهمها في الشركة التي كان يملكها والدها، ولكن عمها قد سرق هذه الأسهم منها، وجعلها صفر اليدين. في سرعة الأحداث تبدأ إليف باستعادة توازنها وتقرر الاستمرار فيما تفكر العمل به بمساعدة كنان. أهم المعلومات حول مسلسل الأسيرة يحمل المسلسل في نسخته الأصلية اسم (Tutsak) أي الأسيرة. تم عرض أولى حلقات مسلسل  Tutsak في تاريخ العشرين من شهر سبتمبر من عام 2017م. أيام عرض حلقات مسلسل  Tutsak على القنوات التركية هي الأربعاء. مدة الحلقة الواحدة من المسلسل لا تتجاوز الساعتين. تم ترجمة مسلسل Tutsak الأسيرة إلى اللغة العربية، و قد أصبح متاحاً للمشاهدة عبر قنوات اليوتيوب. قامت الممثلة التركية الشابة Gülper Özdemir بتجسيد شخصية بطلة المسلسل (إليف). قام الممثل التركي الشاب Pamir Pekin بتجسيد دور البطل في المسلسل (كنان).

قصة مسلسل الأسيرة

قصة مسلسل الأسيرة

بواسطة: - آخر تحديث: 2 أكتوبر، 2017

تصفح أيضاً

مسلسل الأسيرة

يعتبر مسلسل الأسيرة من المسلسلات الجديدة التركية التي لم يبلغ عمرها أكثر من أسبوع واحد على مدة عرض الحلقة الأولى منه، ولكن هذا المسلسل قد شغل كل من تابع الحلقة الأولى منه، نظراً للقصة التي يسردها المسلسل التي بدت في بداية الأمر ملفتة للانتباه، وسنقدم في هذا المقال أهم المعلومات حول مسلسل الأسيرة وأبرز أحداثه.

قصة مسلسل الأسيرة

  • تدور أحداث المسلسل حول بطلة مسلسل الأسيرة والتي تحمل اسم (إليف)، وهي فتاة تمتلك جمالاً أخاذاً.
  • اجتهدت كثيراً إليف لكي تكون تلك الفتاة القوية المستقلة والتي لا تحتاج إلى أحد لكي تعتمد عليه، وخصوصاً من بعد وفاة والديها وتركهما لها تصارع مخاطر الحياة وحيدة.
  • إليف فتاة متزوجة من رجلاً قد أجبرت على الزواج به تنفيذاً لرغبة عمها الذي كان ولياً عليها، بعد أن أصبحت يتيمة.
  • (سعد الله) هو اسم شخصية زوج إليف والذي يبلغ من العمر الثلاثين عاماً، وتتصف هذه الشخصية بالقسوة وخاصةً على إليف، فهو يحاول بكل الطرق منعها من مغادرة المنزل.
  • رغم أن إليف متزوجة وتعيش مع زوجها في بيت واحد، ولكنها فتاة وحيدة في هذا العالم، وخصوصاً لأنها تحاول التعايش مع كومة من الأسرار التي تحيط بها، والمضي بحياتها بعيداً عن جبروت سعد الله زوجها.
  • تتوالى الأحداث في الحلقة الأولى لتتمرد إليف على الوضع الراهن الذي تعيشه، لتبدأ مرحلة العمل في إحدى القصور الفخمة التي يملكها أكبر أثرياء تركيا.
  • هناك تلتقي إليف بشاب هو الابن الأكبر للعائلة التي تملك القصر الذي تعمل فيه إليف، ويدعى كنان.
  • يتضح أن كنان قد أصبح مهتماً ومبهوراً بالمجهود الذي تبذله إليف في عملها.
  • ويبدأ كنان في مساعدة إليف في استعادة حقها أي أسهمها في الشركة التي كان يملكها والدها، ولكن عمها قد سرق هذه الأسهم منها، وجعلها صفر اليدين.
  • في سرعة الأحداث تبدأ إليف باستعادة توازنها وتقرر الاستمرار فيما تفكر العمل به بمساعدة كنان.

أهم المعلومات حول مسلسل الأسيرة

  • يحمل المسلسل في نسخته الأصلية اسم (Tutsak) أي الأسيرة.
  • تم عرض أولى حلقات مسلسل  Tutsak في تاريخ العشرين من شهر سبتمبر من عام 2017م.
  • أيام عرض حلقات مسلسل  Tutsak على القنوات التركية هي الأربعاء.
  • مدة الحلقة الواحدة من المسلسل لا تتجاوز الساعتين.
  • تم ترجمة مسلسل Tutsak الأسيرة إلى اللغة العربية، و قد أصبح متاحاً للمشاهدة عبر قنوات اليوتيوب.
  • قامت الممثلة التركية الشابة Gülper Özdemir بتجسيد شخصية بطلة المسلسل (إليف).
  • قام الممثل التركي الشاب Pamir Pekin بتجسيد دور البطل في المسلسل (كنان).