قصة فيلم The Age of Shadows

بواسطة: - آخر تحديث: ١٣:٥١ ، ٣ أبريل ٢٠١٩
قصة فيلم The Age of Shadows

The Age of Shadows هو فيلم الأكشن و الإثارة الكوري و الذي تم انتاجه و عرضه في عام 2016، و يتحدث هذا الفيلم عن الصراع بين المقاومة الكورية و الجيش الياباني في العشرينيات من القرن الماضي، وسنقدم خلال هذا المقال أبرز المعلومات عن قصة فيلم The Age of Shadows.

معلومات عن فيلم The Age of Shadows

  • تم اختيار الفيلم في حفل جوائز الاوسكار التاسع و الثمانين لينافس على أفضل فيلم أجنبي، و لكن في نهاية المطاف لم يتم ترشيحه للجائزة.
  • استطاع الفيلم الحصول على جائزة أفضل تصوير خلال المهرجان الذي أقيم أوستن بولاية تكساس.

نبذة عن قصة فيلم The Age of Shadows

  • تدور أحداث الفيلم حول شخصية كورية تدعى لي جونغ كول و الذي يعمل كضابط في الشرطة لصالح القوات اليابانية.
  • خلال الاحتلال الياباني لكوريا عرف عن الضباط لي خيانته لأبناء شعبه من أجل الحصول على ترقية من قبل القوات اليابانية.
  • و لكن في لحظة معينة تعرض لي لصدمة قوية بعد وفاة صديقه و زميله السابق كيم جان و الذي كان أحد مقاتلي المقاومة.
  • يوضع لي في موقف صعب بعد أن يكتشف أنَّ المقاومة تقوم بتهريب المتفجرات من شنغاهاي إلى سيئول من أجل تدمير المنشئات اليابانية.
  • ويتمكن لي من معرفة الاشخاص القائمين على عملية التهريب و الطريقة التي تهرب بها الأسلحة، حيث أن هناك شخص يدعى كيم وو وهو أحد قادة المقاومة يمتلك متجر للانتيكات ويستخدمه كتمويه لتهريب المتفجرات.
  • في حين يتوقع رجال المقاومة بأنَّ لي سوف يقوم بخيانتهم، يتفاجئون بأنَّه أصبح في صفهم.

معلومات عن فيلم The Age of Shadows

شركات الانتاج التي قامت بانتاج الفيلم هي :- 1- في الثالث من آب أعلنت شركة Warner Bros تمويلها لانتاج فيلم The Age of Shadows. 2-  شاركت كل من شركة Grimm Pictures و Harbin في انتاج هذا الفيلم.

أول عرض للفيلم كان:- 1- تم عرض الفيلم على عدة مراحل في دول مختلفة، وكان أول عرض له في الثالث من أيلول 2016 في مدينة البندقية خلال أحد المهرجانات. 2- ثم تم عرضه في كوريا داخل دور السينما في السابع من أيلول 2016. 3- لاحقا تم عرض الفيلم في 23 أيلول 2016 في الولايات المتحدة و في 24 أيلول 2016 في بريطانيا.

التكلفة:- بلغت التكلفة العامة للانتاج الفيلم حوالي 8.62 مليون دولار.

الايرادات 1-  الايرادات التي حصدها الفيلم وصلت إلى 55.3 مليون دولار. 2- استطاع الفيلم البقاء في أعلى ترتيب الأفلام على شباك التذاكر لمدة ثلاثة أسابيع متتالية.

الأبطال 1- سونغ كانغ ممثل كوري من مواليد 17 كانون الثاني 1967 و الذي قام بدور لي. 2- غونغ يوو ممثل كوري من مواليد 10 آيار 1979 و الذي قام بدور كيم وو.

161779 مشاهدة