تتوجه السيدات دوما للبحث عن الأنظمة الغذائية التي تساعدهن في التخلص من الأوزان الزائدة، وغالبا ما تكون تلك الأنظمة منظمة للإفطار والغداء والعشاء ومحددة لكمية الطعام على كل وجبة من الوجبات بالمقدار الذي يسمح للجسم بخسران السعرات الحرارية، فلن تتفاجئي إذا حصلتِ على ريجيم يخلو من الخبز، أو آخر يحتوي على البيض أو ثالث على كميات كبيرة من الفاكهة، لكنك ستتفاجئين ولا شك إذا علمتِ أننا سنتحدث في المقال التالي عن فوائد طين البحر الميت للتنحيف ! فوائد طين البحر الميت للتنحيف تساعد طينة البحر الميت على شد البشرة في جميع أجزاء الجسم مما يخلص الجسم من السيلوليت المتراكم تحت الجلد على صورة الدهون وخاصة في أماكن الأرداف والأفخاد والأيدي ومنطقة المعدة أسفل البطن وكل تلك الترهلات يصعب إزالتها بالريجيم العادي والحمية الغذائية الطبيعية. يفقد الجسم الكثير من العناصر الغذائية والمعادن وتعمل طينة البحر الميت على تعويض المفقود منها، بدون زيادة السعرات الحرارية أو تحويلها إلى دهون زائدة. يمكن استخدام طينة البحر الميت لكثير من المواضع سواء على البشرة أو على الصدر، البطن، الأرداف، ومختلف مناطق الجسم ويتم ذلك بوضع الطينة على الجسد وتمديدها عليه كله، ثم تركها لفترة تتراوح بين 20 -30 دقيقة، ثم غسلها بالماء الفاتر بلطف وبقليل من الحركات دون الشد على الجلد، لتري النتائج المبهرة لاحقا. فوائد طينة البحر الميت طينة البحر الميت غنية بالكثير من المعادن وتحتوي على الكثير منها مثل البوتاسيوم والمغنيسيوم والكالسيوم والكروم والزنك، وجميع تلك العناصر تعمل على مساعدة الجسم في تدفق الدورة الدموية في الجسم والجلد مما يزيد من قدرة الجسم على التخلص من السموم وبالتالي الدهون. تعمل طينة البحر الميت على مساعدة الجسم على الإسترخاء الكامل والشعور بالراحة وبالتالي على التخلص من الآلام في المفاصل والعظام، وتطرد الشعور بالإرهاق وتنعش الجسم بالقوة والطاقة. كيفية الحصول على طينة البحر الميت يمكنك الحصول على طينة البحر الميت من الأماكن المعتمدة فقط، فهنالك الكثير من المحال التي تبيع الطينة العادية على انها طينة البحر الميت، وهي تسبب الكثير من الأمراض الجلدية والداخلية للجسم وتدخلك في دوامة العلاج المزعجة، لهذا أحرصي على الحصول على الطينة من الأماكن الصحيحة ،ولعل أفضلها القيام برحلة إلى منطقة البحر الميت واستخراج القليل من الطينة المتواجدة على ضفاف الشاطىء، ثم وضعها في علبة خاصة واستخدامها بشكل متكرر بمعدل مرة في الأسبوع الواحد أو مرتين. المراجع:  1  2

فوائد طين البحر الميت للتنحيف

فوائد طين البحر الميت للتنحيف

بواسطة: - آخر تحديث: 16 مايو، 2017

تتوجه السيدات دوما للبحث عن الأنظمة الغذائية التي تساعدهن في التخلص من الأوزان الزائدة، وغالبا ما تكون تلك الأنظمة منظمة للإفطار والغداء والعشاء ومحددة لكمية الطعام على كل وجبة من الوجبات بالمقدار الذي يسمح للجسم بخسران السعرات الحرارية، فلن تتفاجئي إذا حصلتِ على ريجيم يخلو من الخبز، أو آخر يحتوي على البيض أو ثالث على كميات كبيرة من الفاكهة، لكنك ستتفاجئين ولا شك إذا علمتِ أننا سنتحدث في المقال التالي عن فوائد طين البحر الميت للتنحيف !

فوائد طين البحر الميت للتنحيف

  • تساعد طينة البحر الميت على شد البشرة في جميع أجزاء الجسم مما يخلص الجسم من السيلوليت المتراكم تحت الجلد على صورة الدهون وخاصة في أماكن الأرداف والأفخاد والأيدي ومنطقة المعدة أسفل البطن وكل تلك الترهلات يصعب إزالتها بالريجيم العادي والحمية الغذائية الطبيعية.
  • يفقد الجسم الكثير من العناصر الغذائية والمعادن وتعمل طينة البحر الميت على تعويض المفقود منها، بدون زيادة السعرات الحرارية أو تحويلها إلى دهون زائدة.
  • يمكن استخدام طينة البحر الميت لكثير من المواضع سواء على البشرة أو على الصدر، البطن، الأرداف، ومختلف مناطق الجسم ويتم ذلك بوضع الطينة على الجسد وتمديدها عليه كله، ثم تركها لفترة تتراوح بين 20 -30 دقيقة، ثم غسلها بالماء الفاتر بلطف وبقليل من الحركات دون الشد على الجلد، لتري النتائج المبهرة لاحقا.

فوائد طينة البحر الميت

  • طينة البحر الميت غنية بالكثير من المعادن وتحتوي على الكثير منها مثل البوتاسيوم والمغنيسيوم والكالسيوم والكروم والزنك، وجميع تلك العناصر تعمل على مساعدة الجسم في تدفق الدورة الدموية في الجسم والجلد مما يزيد من قدرة الجسم على التخلص من السموم وبالتالي الدهون.
  • تعمل طينة البحر الميت على مساعدة الجسم على الإسترخاء الكامل والشعور بالراحة وبالتالي على التخلص من الآلام في المفاصل والعظام، وتطرد الشعور بالإرهاق وتنعش الجسم بالقوة والطاقة.

كيفية الحصول على طينة البحر الميت

يمكنك الحصول على طينة البحر الميت من الأماكن المعتمدة فقط، فهنالك الكثير من المحال التي تبيع الطينة العادية على انها طينة البحر الميت، وهي تسبب الكثير من الأمراض الجلدية والداخلية للجسم وتدخلك في دوامة العلاج المزعجة، لهذا أحرصي على الحصول على الطينة من الأماكن الصحيحة ،ولعل أفضلها القيام برحلة إلى منطقة البحر الميت واستخراج القليل من الطينة المتواجدة على ضفاف الشاطىء، ثم وضعها في علبة خاصة واستخدامها بشكل متكرر بمعدل مرة في الأسبوع الواحد أو مرتين.

المراجع:  1  2