فوائد الصمغ العربي للجنس

بواسطة: - آخر تحديث: ٠٨:٤٣ ، ٢٨ مارس ٢٠١٩
فوائد الصمغ العربي للجنس

العلاقة الجنسيّة

إن العلاقة الجنسية بين الأزواج هي أساسُ استمرار وجودِ البشر، وبالتالي فإنَّ أهميتها لا يمكن أن تهمش، كما أنَّ هذه العلاقة يمكنها أن تؤثّر على الحالة النفسية لكلا الجنسين في حال وجود أيّ مشاكل، وبالتالي تؤثّر على كافة النشاطات الأخرى، يمكن أن يتعرض كل من الرجال أو السيدات لبعض المشاكل الجنسية المزمنة أو المؤقتة والتي غالبًا ما يمكن تخطيها من خلال العلاجات أو بعض الوصفات الطبيعية، أمّا فيما يخص الصمغ العربي وعلاقته بعلاج المشاكل الجنسيّة فلا يوجد أي إثبات عملي مبني على تحليلات وأبحاث، ولكن هناك بعض الدراسات و التجارب الشخصيّة التي تدعي أنَّ تناول الصمغ العربي يمكنُه أن يعالج بعض المشاكل الجنسية مثل: العقم المؤقت وانخفاض الرغبة الجنسية وسرعة القذف وضعف الانتصاب، لذلك سيتمّ التركيز على فوائد الصمغ العربي للجنس وطرق استعماله في هذا المقال.

طرق الصمغ العربي للجنس

  • توضع كمية من الصمغ العربي على النار، ويضاف لها السّمن البلدي من أجل قلييه، ويتم تناوله لفترة من الزمن لعلاج المشاكل المتعلقة بنشاط الحيوانات المنوية وعددها.
  • يحمص 100 غرامٍ من الصمغ العربي حتى يجف ثم يطحن ليصبح بودرة، ثم يمزج مع 50 غرامًا من مسحوق جذور الاشواغاندا.
  • تمزج 5 غرامات من هذا المزيج مع كوب من الحليب في الصباح و المساء، ويتم تناوله من أجل علاج أغلب مشاكل الضعف الجنسيّ.
  • أظهرت دراسة أجريت على مجموعة من السيدات اللواتي يعانين من العقم أنَّ مفعول الصمغ العربي يمكن أن يصبح أفضل في حال تمّ مزجه مع الحليب وصفار البيض وتناوله بشكل يومي ولمدّة ثلاثة أشهر على الأقلّ.

وصفات الصمغ العربي للجنس

ينتج الصمغ العربي من عدة أنواع من نبات الأكاسيا، و قد تبين بأنَّ معظم أجزاء هذا النبات يمكنه أن يعالج مشاكل الضعف الجنسي و فيما يأتي أبرز هذه الوصفات:

  • تجفّف مجموعة من بذور الأكاسيا الاستوائية في الشمس، ثم تمزج مع كمية مناسبة من السكر و يتم تناولها لعلاج مشاكل الضعف الجنسيّ.
  • يمزجُ 10 غرامات من أوراق الأكاسيا الخضراء مع 10 غرامات من السكر ثمّ تطحن، ويتمّ تناول المزيج مع الماء من أجل زيادة عدد الحيوانات المنويّة.
  • يجفف 50 غرامًا من أوراق الأكاسيا في الشمس ثم تطحن و تغربل، ثم يضاف لها 100 غرامٍ من السكر، يتم تناول 10 غرامات مع الحليب الطازج كل صباح و مساء.
  • ملاحظة: قد لا يحتوي الصمغ العربي على مواد فعالة يمكنها أن تعالج المشاكل الجنسية من جذورها، ولكن يبدو بأنَّه يحتوي على بعض العناصر التي تعزز القدرة الجنسية والخصوبة.