طريقة عمل عصير الأفوكادو للجنس

بواسطة: - آخر تحديث: ٠٨:٤٢ ، ٢٨ مارس ٢٠١٩
طريقة عمل عصير الأفوكادو للجنس

شجرة الأفوكادو المعروفة بإسم الزبدية أو البيرسة الأمريكية، والإسم العلمي لها هو (Persea Americana)، موطنها الأصلي أمريكا الإستوائية المُنتميّة إلى نوعية النباتات البرساء، وتتألف من أوراق ذات أزهار خضراء اللون وتكون ثمارها لحمية، يصل إرتفاع شجرتها إلى(15) مترا، ويعتبر سكان أمريكا الوسطى فاكهة الأفوكادو الغذاء الأساسي في حياتهم لما تحتوي من قيمة غذائية وفيتامينات وزيوت عالية،مما أكسبها شعبية ومكانة في المطبخ المكسيكي، وسنركز خلال هذا المقال طريقة عمل عصير الأفوكادو للجنس تحديدا.

عصير الأفوكادو للجنس

فاكهة الأفوكادو من الثمار المفيدة والمنشطة جنسياً، فهي تحتوي على الكثير من المعادن والفيتامينات التي تزيد من قدرة ونشاط الدورة الدموية، وهذه الميّزة جعلتها في مرتبة مثالية كبديل طبيعي للمقويات الجنسية المعروفة بإسم (الفياجرا) الحبة الزرقاء، وسنتطرق في سرد فوائد الإفوكادو الجنسية وطريقة تحضير عصيره.

فوائد الأفوكادو  الجنسية

  • يساعد الأفوكادو في تنشيط الدورة الدموية للجسم، ويزيد من قدرة وحركة وصول الدم إلى جميع أعضاء الجسم، الذي يعزز من حالة الإنتصاب عند الرجال، وفي معالجة مشاكل الضعف والعجز الجنسي، فهو يعتبر منشطاً جنسياً طبيعياً.
  • تتميز ثمرة الأفوكادو بأنها غنية بالمعادن والفيتامينات المهمة لبناء وتكوين الحيوانات المنوية عند الرجال مثل فيتامين (B) وفيتامين (E)، وتحتوي على كمية كبيرة من المعادن (الحديد، البوتاسيوم، الماغنيسيوم، الفسفور، والزنك)، التي تدعم وترفع من معدلات الخصوبة عند الرجال.
  • أكدّ الدكتور ديفيد هيبر والذي يعمل مدير مركز التغذية السرطانية في جامعة كاليفورنيا، بأنه يوجد في الأفوكادو أهم مضادات الأكسدة وبنسبة جيدة تسمى مادة (اللوتين) التي تحد من نمو الخلايا السرطانية بالجسم، وتفيد الرجال في الحماية من التعرض للإصابة (بسرطان البروستاتا).
  • تحفز فاكهة الأفوكادو الرغبة الجنسية لدى النساء والرجال، لأنها تحتوي على الدهون الحادية الغير مشبعة والجلوتاثيون، وهي تعمل على تخفيض معدل الكوليسترول الضار وفي حماية وتعزيز سلامة القلب وصحته، وتساعد الرجل في إتمام العملية الجنسية بحيوية ونشاط هائل.
  • تحتوي فاكهة الأفوكادو على الأحماض الدهنية أوميجا (3)، التي تساعد في رفع مستويات الهرمون الذكري التيستوستيرون المسؤول عن خصوبة وفحولة الرجال الجنسية.

طريقة عمل عصير الأفوكادو للجنس

تتعدد طرق تحضير عصير الأفوكادو المفيد والمنشط للجنس، وسنأتي على ذكر أهم وأفضل الطرق وهي:

مقادير طريقة عمل عصير الأفوكادو للجنس

  • 2 حبة من ثمرة الأفوكادو متوسطة الحجم وناضجة.
  • 2  كوب من الحليب.
  • 4 حبات صغيرة من التمر.
  • 2  ملعقة من عين الجمل.
  •  3  ملاعق من السكر البني.

الطريقة الأولى: غسل حبات الأفوكادو جيدًا، وتقطيع كل حبة إلى نصفين مع فصل القشرة الخارجية للثمرة بواسطة ملعقة كبيرة، ويتم وضعها بالخلاط الكهربائي، ونضيف الحليب والسكر البني وحبات التمر وعين الجمل، ونخلط جميع المكونات معاً حتى ينتج لدينا عصير قوامه متجانس، ولا مانع من تصفية العصير وتناوله طازجاً.

الطريقة الثانية: يتم بهذه الطريقة إضافة عسل النحل الطبيعي بدلاً من السكر البني، وبنفس الطريقة السابقة مع إضافة مكعبات من الثلج وقليل من الفانيليا في الخلاط الكهربائي، ويتم تزيين العصير بالمكسرات والعسل وتناوله.

الطريقة الثانية لتحضير عصير الأفوكادو: يتم خلط حبتان من ثمار الأفوكادو الطازجة، مع كوب من الحليب، ويضاف إليه ملعقة أكل من القشطة، وملعقة من الفستق والقليل من مكعبات الثلج، وملعقة طعام من العسل، حتى يمتزج الخليط بالتجانس ويصبح جاهزا للتناول والشرب.

المراجع: 1  2