طريقة صنع كوكتيل اللبن بالموز و الفراولة

بواسطة: - آخر تحديث: ٠٨:٣٨ ، ٢٨ مارس ٢٠١٩
طريقة صنع كوكتيل اللبن بالموز و الفراولة

كوكتيل اللبن بالموز و الفراولة

يعتبر كوكتيل اللبن بالموز و الفراولة من العصائر اللذيذة حيث تمتزج بها نكهات الفواكه معا لتعطي مذاقا رائعا، و الجدير بالذكر أن عصائر  الكوكتيل تتيح للمرء فرصة إضافة أنواع أخرى من الفواكه حسب الرغبة، كما أنه يمكن تحضيرها بكل بساطة في المنزل، و لذلك سنقوم بتقديم طريقة صنع كوكتيل اللبن بالموز و الفراولة الرائعة و الشهية في المنزل، و كل ما عليك القيام به سيدتي، هو اتباع المقادير و خطوات التحضير التالية …

مكونات كوكتيل اللبن بالموز و الفراولة

-نصف كوب من الفراولة. -حبتين كبيرتين من الموز، و تكون مقطعة إلى قطع متوسطة. -كوب واحد من الحليب السائل ( اللبن ). -كوب واحد من الماء البارد المثلج. -ثلاثة  ملاعق كبيرة من السكر غير المطحون. -ملعقة كبيرة من سكر الفانيلا البودرة. -حبات كاملة من الفراولة للتزيين. -مكعبات ثلج حسب الرغبة.

طريقة تحضير كوكتيل اللبن بالموز و الفراولة

يعد الكوكتيل من المشروبات الطبيعية التي تحضر باستخدام مجموعة مختلفة و متنوعة من الفواكه اللذيذة، التي تلاقي استحسانا لدى الكبار و الأطفال، لذلك سنقدم لك سيدتي طريقة تحضير عصير الكوكتيل في المنزل، حيث يمكن أن يساعد الأطفال في تحضيره دون حدوث أي مخاطر ...

الخطوة 1

نقوم بوضع قطع الفراولة و كمية السكر غير المطحون  و الحليب السائل أو اللبن في الخلاط الكهربائي، و نخلطهم جيدا معا.

الخطوة 2

نقم بإضافة كمية الماء البارد المثلج و مكعبات الثلج حسب الرغبة مع مقدار سكر الفانيلا و تخلط المكونات جيدا معا و من جديد.

الخطوة 3

يفضل في هذه الخطوة سكب عصير الكوكتيل المحضر من اللبن بالموز و الفراولة، بعد أن يخلط جيدا في الخلاط الكهربائي في أكواب تقديم كبيرة زجاجية.

طريقة تقديم كوكتيل اللبن بالموز و الفراولة

أما بالنسبة لطريقة تقديم هذا النوع من الكوكتيل، فينصح سيدتي أن يقدم لأفراد العائلة خلال وجبة  الافطار، لما له من فوائد صحية كثيرة، و ذلك عن طريق  سكب كوكتيل اللبن أو الحليب السائل بالموز و الفراولة في أكواب للتقديم،و يقدم باردا.