طرق ممتعة و غير مكلفة لقضاء الوقت مع الشريك

بواسطة: - آخر تحديث: ٠٨:٣٥ ، ٢٨ مارس ٢٠١٩
طرق ممتعة و غير مكلفة لقضاء الوقت مع الشريك

يحتاج العديد من الأزواج نشاطات لكسر الروتين و القيام بأمور جديدة للاستمتاع و قضاء الأوقات الجميلة سوية, و قد يعتقد معظم الأزواج أن مثل هذه النشاطات تحتاج لمبلغ كبير نسبيا حتى يحصلوا على هذا الوقت الممتع, و لكن في الواقع هناك العديد من الأفكار التي يمكن تطبيقها للحصول على المتعة و السعادة دون الحاجة لإنفاق الكثير من النقود, و من أبرز هذه النشاطات:

التنزه

لا يوجد هناك شيء أجمل من قضاء بعض الوقت مع شريك الحياة في الطبيعة الخلابة, سواء الجلوس بأحد زوايا منتزه أو الذهاب لأحد المناطق في البرية, و يمكن حصر التكاليف ببعض الأطعمة و المكسرات من المنزل.

التنزه بالسيارة

إن الاستمتاع بالطبيعة لا يشترط به الجلوس أو السير على الأقدام, فيمكن استخدام السيارة بنزهة و الاستمتاع بالمناظر الطبيعية برفقة شريك الحياة, و تقتصر التكلفة على وقود السيارة و التسالي البسيطة التي يمكن تحضير بعضها في المنزل.

العاب المساء

يمكن للأزواج أن يستعيدوا أيام الطفولة بإحضار بعض ألعاب الصغار في المساء و الجلوس في البيت و الاستمتاع بهذه الالعاب, و من أفضل الألعاب التي يمكن استخدامها هي المنوبولي و لعبة الداما.

مشاهدة الأفلام

لا يلزم الذهاب إلى السينما لحضور بعض الأفلام,  بل يمكن استئجار أو شراء أحد الأفلام المفضلة, مع تحضير بعض البوشار و المشروبات, و الجلوس جنبا إلى جنب في المنزل و مشاهدة الفلم.

عشاء على السطح

على الرغم من أنه أمر غير مألوف, إلا أنه يؤمن القدر الكافي من الأوقات السعيدة و الممتعة, فيمكن تحضير بعض الأطعمة في المنزل, أو طلب البيتزا و الصعود لسطح المنزل و الاستمتاع بمنظر القمر و السماء الصافية أثناء تناول العشاء.