طرق عرض الصور في المنزل

بواسطة: - آخر تحديث: ٠٨:٣٤ ، ٢٨ مارس ٢٠١٩
طرق عرض الصور في المنزل

تعد الصور واحدة من أهم طرق تخليد ذكرياتنا الجميلة, و أسهلها لاسترجاع لحظاتنا الغالية علينا, بالإضافة إلى أنها قد تكون من أجمل طرق تزين المنزل المحببة, و هناك عدة طرق مختلفة لعرض هذه الصور بطريقة جميلة ومنها ما يلي:-

عرض الصور ضمن إطارات كبيرة معلقة على الحائط الرئيسي في الغرفة (يفضل أن تكون بنفس اللون), و قد يتم ترتيبها بشكل منتظم إذا كانت جميعها بنفس الحجم, أو غير منتظم إذا كانت باحجام مختلفة, و هذه الطريقة مناسبة للصور الكبيرة.

عرض الصور ضمن براويز على أجزاء الحائط البارزة و الصغيرة في الغرفة, وهنا يمكن استخدام الصور الصغيرة و المتوسطة, و قد تكون مجموعة من الصور المختلفة في الحجم, و أشكال البراويز.

تخصيص لوح خشبي لعرض الصور من خلال تثبياها بشكل عشوائي باستخدام دبابيس الألواح, و بدون براويز, هذه الطريقة مناسبة لعرض الصور الصغيرة, و هي غير مناسبة لتكون موجودة في الحائط الرئيسي للغرفة, كما أنها لا تناسب الغرف ذات الأثاث الفخم و الكلاسيكي.

وضع رفوف خصيصا لعرض الصور,على جدران الغرفة, و يفضل أن تكون من 2 إلى 3 رفوف, في أحد جوانب الغرفة, و توضع عليها الصور الكبيرة إلى المتوسطة, و لا يشترط وضع البراويز المتماثلة من حيث الحجم و الشكل.

وضع الصور في براويز صغيرة بين قطع الديكور الأخرى, على أي مكان لوضع قطع الديكور الصغيرة, مثل الطاولات الجانبية, أو فوق الفيربليس أو ما شابة.

إلصاق الصور بطريقة بسيطة على قطع الأثاث, وهي أيضا مناسبة للصور الصغيرة فقط, و للغرف العصرية.

ممرات البيت هي مكان مناسب لتعليق الصور بأحجام مختلفة وترتيب عشوائية, وهي مكان قد تشعر بحرية تعليق الصور فيه, لأنك غير مضطر لمراعاة لون الأثاث, أو الخوف من عدم مناسبتها مع قطع الديكور الأخرى والتي لا تتواجد عادة بكثرة في الممرات.