شخصيات مختلفة للرجال في التعامل مع مختلف الأشخاص

بواسطة: - آخر تحديث: ٠٨:٣٥ ، ٢٨ مارس ٢٠١٩
شخصيات مختلفة للرجال في التعامل مع مختلف الأشخاص

يتعامل جميع الأشخاص سواء كانوا رجالا أو نساء بشكل مختلف عن طبيهتم الحقيقية, في حضور الأشخاص الآخرين و الغريبين, أي غير المقربين لهم, نظرا لعدم قدرتهم على التصرف بحرية أمامهم, من باب الإحترام, و الأدب, و الإحتفاظ ببعض الحدود الضرورية في  العلاقات الرسمية, كالعمل, و غيره, فالرجل مثلا قادرعلى اكتساب عدة شخصيات مختلفة, للتعامل مع مختلف العلاقات الغريبة و القريبة, و التي تظهر على الشكل التالي:

مدير العمل

يعتمد الرجال الأسلوب الرسمي و المهني في التعامل مع مدرائهم و زملائهم في العمل, للحفاظ على احترامهم, و حماية مكانتهم الوظيفية.

العائلة

تغلب صفة العطف و الحنان على شخصية الرجل عندما يكون حول عائلته, كوالديه, و أبناؤه و زوجته, بحيث يعاملهم معاملة خاصة مليئة بالحب و الدفء, و مختلفة تماما عن شخصيته في العمل.

الرفاق

في حضور الأصدقاء تختفي الحواجز و الحدود عند الرجال, أو حتى عند النساء, فيتكلمون بشتى الأمور, و يتمازحون و يتناقشون في أمور لا يستطيع الرجل إفصاحها لغيرهم من الأشخاص.

النساء الجذابات

على الرغم من تعلق الرجال بنسائهم, إلا أنهم يتصرفون بطريقة غريبة و غير مبررة عند رؤيتهم لفتيات جذابات, و ذلك راجع لطبيعتهم التي فطرها الله تعالى عليهم, فمنهم من يتعامل مع الوضع بشيء من الخجل و احمرار الوجه, و البعض الآخر يفضل استخدام طريقة أكثر جرأة.

الحيوانات الأليفة

قد يستغرب البعض من تصرفات الرجال اتجاه بعض الحيوانات الأليفة, كالقطط و الكلاب, بحيث تتحول شخصيتهم 180 درجة عند ملاعبتهم لهت و الإهتمام بها, كاستخدامهم لأصوات قريبة من أصوات الأطفال, أو أي أسلوب ساخر.