سياسة الخصوصية

يتألف موقع “www.weziwezi.com”، من طاقم إداري وتحريريّ وكُتّاب ومؤلفين وناقدي محتوى، يُشكّلون حلقة مغلقة من الأعمال المتكاملة والمدروسة والتي تهدف لإثراء المحتوى العربي وخدمة قرّائه بالمستوى الذي يليق بروّاده، ويجاري ما تطرحه كبرى المواقع العالمية من دقة وأمانة وصحة وموثوقية المعلومة.

بمجرد التصّفح في هذا الموقع والتنقّل بين مقالاته ومحتواه هو مُؤذِن بقبول القارئ لسياسيات خصوصيته ضِمنيًّا، وإنّ عدم القبول بهذه الشروط والأحكام المُتعلقة بخصوصية موقع www.weziwezi.com بكلّ أطرافه وأبعاده يُعدّ استخدامًا غير مأذون وغير قانونيّ ويجب التوقف عن استخدامه فورًا. سياسة الخصوصية لموقع وزي وزي -والتي لا تغاير أيًّا من سياسات المواقع الإلكترونية الأخرى والأحكام المتعلقة بتصفّح شبكة الإنترنت- تتألف بنودها من الآتي:

  • يجب على المُستخدمين الجُدد لموقع www.weziwezi.com الاطّلاع على شروط خصوصيته وبنود اتفاقية الاستخدام قبل تصفّح محتواه لضمان عدم تعرّضهم لأيّ نوع من أنواع المُساءلة القانونية.
  • جميع الشعارات المُتعلقة بموقع www.weziwezi.com والتصميمات الخاصة به هي علامات تجارية مُسجلة ومحفوظة باسم الموقع، أمّا الشعارات الموجودة في صفحات الموقع والتي تعود لأطراف ثالثة هي ملك لأصحابها وتخضع لشروطهم وأحكامهم الخاصة بهم.
  • موقع www.weziwezi.com بإدارته ومحرريه وناشريه وناقدي محتواه وكُتّابه والأطراف الثالثة المتعاقدة معه والجهات التي تسمح للموقع باستخدام معلوماتها لا تتكفل للقارئ ضمان استمرارية النشر وديمومته وثباته في معدلٍ ثابت، كما ولا تتكفل الأطراف المذكورة آنفًا بدقة المعلومة على الدوام ولا تتكفل بضمان خلوّ المعلومات المطروحة من الأخطاء، كما ولا تتكفل بخلوّ الموقع بشكل دائم من الفيروسات الإلكترونية والمشاكل التقنية والثغرات الفنية ومشاكل الاختراق وجميع الآفات الإلكترونية.
  • بيانات ومعلومات القارئ السرية محفوظة ومُخزنة بسريّة تامّة وضمن معايير صارمة ألزمت إدارتها بضمان حفظ خصوصيتها ضمن الشروط والأحكام.
  • أيّ معلومات صحفية أو مُستجّدات طبية أو علمية أو أي حقيقة تابعة لأي علم من العلوم تمّ تحديثها وتطويرها من أصحاب اختصاصها وذلك بعد نشرها على موقع www.weziwezi.com فإنّ الموقع غير مسؤول عن أي تحديث على هذه المعلومات.