زين بيتك بأشياء تمتلكها مسبقا (ديكور)

بواسطة: - آخر تحديث: ٠٨:٣٥ ، ٢٨ مارس ٢٠١٩
زين بيتك بأشياء تمتلكها مسبقا (ديكور)

أن تغيير ترتيب أثاث البيت أو إضافة بعض الزخرفة, يساعد على الأبتهاج و تغيير الروتين, لكن أحيانا يكون شراء بعض الزخارف مكلف, فهل هناك بعض الطرق يمكن أن تستفيد من بعض الأشياء التي تمتلكها لتزين منزلك بها, بالطبع يوجد الكثير ومنها وما يلي:

يمكن الاستفادة من المزهريات غير المستخدمة, فيمكن ملؤها بالإكسسوارات أو الفاكهة مختلفة الألوان, و طبعا ألوان متناسقة, و وضعها في أحد زوايا الغرف.

إذا كان هناك بعض الأطباق غير المستخدمة, يمكن الاستفادة منها بوضعها لنبقي على المفاتيح و الفكة بداخلها, و يمكن أيضا وضع بعض الزهور المجففة لتظفي رائحة عطرة.

إذا كنت تمتلك الكثير من الكتب و أنهيت القراءه بها, يمكن الاستفاده منها في الديكور, يمكن وضع الكتب الكبيرة على الطاولات أو المكاتب, و أيضا يمكن وضع الصغيرة منها تحت إطارات الصور.

إذا وجد بعض أباريق الماء أو العصير الإضافية, يمكن الاستفادة منها بوضع بعض حاجيات المطبخ, كالسكاكين و الملاعق, و أيضا يمكن وضع الزهور المقطوفة حديثا, كما يمكن استخدامها في المكتب, فيمكنها حمل الأقلام و المساطر.

بدلا من إلقاء زجاجات المشروبات, يمكن وضع الشموع بداخلها و وضعها في زوايا غرفة المعيشة, و يفضل انتقاء الزجاجات المتشابهة و المتناسقة.

يمكن الإستفادة من مناشف المطبخ الملونة, فيمكن وضعها أسفل المزهريات أو تعليقها بشكل مؤقت على الجدران التي تحتاج للطلاء أو وضعها على ستائر المطبخ.