خمس ثلاثيات من ألوان تصلح لتكون في غرفة واحدة

بواسطة: - آخر تحديث: ٠٨:٣٤ ، ٢٨ مارس ٢٠١٩
خمس ثلاثيات من ألوان تصلح لتكون في غرفة واحدة

أن الحصول على غرفة أنيقة في المنزل يعتمد بالدرجة الأولى على ألوان الأثاث و الطلاء فيها, و لأن من غير الممكن أن تكون الغرفة بلون واحد, لذلك علينا أختيار الألوان بدقة متناهية, و فيما يلي خمس مجموعات تتكون كل منها من ثلاثة ألوان تتناغم مع بعضها البعض من أجل الحصول على غرفة أنيقة و جميلة:-

الأحمر + الفيروزي + الأبيض

هذه الألوان الثلاثة تجعلك تبستم تلقائيا كلما وقعت عيناك عليها, و هي ألوان باردة تولد داخلك إحساس الصيف, اللون الفيروزي الفاتح على الجدران و اعتماده اللون الطاغي على المكان, يلهمك بهذا الشعور,  الأحمر و الأبيض على المقاعد أو الشراشف يضيفان حركة ناعمة تزيد المكان تألقا و جمالا.

الأزرق + الأبيض + الأصفر

يعطي تناغم هذه الألوان و تواجدها في مكان واحد شعور الشاطئ, و لكن أحرص من أن لا يسود اللون الأصفر لأن ذلك قد يكون مزعجا, لذلك اجعل أما الأبيض أو الأزرق هو اللون السائد, و دع الأصفر لإضافة لمسة خاصة على هذا التركيب.

الأخضر + الوردي + الأرجواني

هذه الألوان مرحة و لطيفة, يمكنك من خلالها الحصول على غرفة نوم لطيفة, تصلح أن تكون هذه الألوان في غرفة المعيشة أو غرف الأطفال, فهي مصدر للتفائل.

التركواز + الأحمر + الرمادي الغامق

قد يكون استخدام هذه الألوان أكثر دفئا و خصوصا إذا ما فكرت باللون الرمادي الغامق كلون للجدران, كما أن هذه الألوان أكثر رسمية, و أناقة قد تصلح هذه الألوان أكثر من سابقتها لغرف الاستقبال و المعيشة.

الذهبي + الرمادي الفاتح + البني

هذه الألوان أكثر مناسبة لصالونات الاستقبال, إذا تحمل النمظ الرسمي على الأغلب, و تعطي شعورا بالدفء, كما تضفي فخامة على المكان.