تطبيقات الآيفون والأندرويد تعتبر التطبيقات المتاحة على نظام الآيفون والأندرويد أحد الطرق التي تسهل الاستفادة حيث أنه من خلالها يتمكن الشخص من الدخول بسهولة إلى التطبيق والاطلاع عما يوفره ويدعمه، إضافة إلى أن تلك التطبيقات هي أحد الوسائل التسويقية التي تم تصميمها للتسويق للمنتجات والخدمات وتحقيق أرباح أكثر، وهذا ما دفع الشركات والأفراد إلى السعي لتصميم التطبيقات وتجهيزها لتطبح متاحة على سوق apple وسوق google play وتحقق الهدف الذي تم تصميمها من أجلها، وكما نلاحظ فإن هناك العديد من التطبيقات التي تساعد في مجالات الحياة جميعها ومن أبرز تلك التطبيقات المخصص منها لخسارة الوزن، وسنعرض في هذا المقال أهم تطبيقات الآيفون والأندرويد لخسارة الوزن. تطبيقات الآيفون والأندرويد لخسارة الوزن  My Diet Coach هذا التطبيق متاح بشكل مجاني على كل من Android و iOS. صمم هذا التطبيق بحيث يغنيك عن وجود المدرب، فمن خلال التطبيق يتوافر من يدعمك ويقوم بنصحك للحصول على الوزن المثالي. يقوم التطبيق بإرسال الرسائل التذكيرية والرسائل التحفيزية التي تساعدك على الاستمرار في ذلك. Diet Point Weight Loss هذا التطبيق متاح بشكل مجاني على كل من Android و iOS. يساعد هذا التطبيق الأشخاص الذين يقومون باستخدامه على اختيار البرنامج الغذائي الذي يناسبهم وذلك وفقاً لطبيعة أجسامهم وما يناسبهم. يوفر التطبيق عدداً من الحميات الغذائية يبلغ حوالي مائة وثلاثين حمية غذائية.  Neutrino هذا التطبيق متاح على iOS فقط. تم تصميم هذا التطبيق بحيث يتوافق مع التطبيقات الأخرى بحيث يبعث بالنصائح الغذائية المناسبة للشخص. يعمل هذا التطبيق كطبيب خاص للشخص بحيث ينصحه بكل ما هو مناسب له من غذاء وحمية وصحة ووزن.  MyFitnessPal Calorie Counter هذا التطبيق متاح على كل من Android و iOS وWindows Phone. يساهم هذا التطبيق في توفير المعلومات حول السعرات الحرارية المُكتسَبَة وذلك لمليوني صنف من الأطعمة، حيث يتم الكشف عن ذلك عن طريق الماسح الضوئي للباركود الذي يتوافر على عبوات السلع الغذائية. أفضل التطبيقات المفيدة للياقة البدنية للأندرويد تطبيق Adidas miCoach يستطيع هذا التطبيق تحديد الموقع ومن ثم تحديد المسافة التي قام الشخص بقطعها أو إنجازها. يوفر هذا التطبيق الأوامر الصوتية التي تسهل عليك القيام بالتمارين الرياضية. يوفر المئات من التمارين الرياضية ضمن الخطط التدريبية المختلفة بما يتناسب مع الأشخاص. تطبيق Office Yoga يسهل هذا التطبيق ممارسة تمارين اليوغا التي تسهل من عملية الاسترخاء وتقليل الضغوط. يدعم هذا التطبيق الصور والأصوات التي تساعد على ممارسة هذه التمارين.

تطبيقات الآيفون والأندرويد لخسارة الوزن

تطبيقات الآيفون والأندرويد لخسارة الوزن

بواسطة: - آخر تحديث: 24 أكتوبر، 2017

تصفح أيضاً

تطبيقات الآيفون والأندرويد

تعتبر التطبيقات المتاحة على نظام الآيفون والأندرويد أحد الطرق التي تسهل الاستفادة حيث أنه من خلالها يتمكن الشخص من الدخول بسهولة إلى التطبيق والاطلاع عما يوفره ويدعمه، إضافة إلى أن تلك التطبيقات هي أحد الوسائل التسويقية التي تم تصميمها للتسويق للمنتجات والخدمات وتحقيق أرباح أكثر، وهذا ما دفع الشركات والأفراد إلى السعي لتصميم التطبيقات وتجهيزها لتطبح متاحة على سوق apple وسوق google play وتحقق الهدف الذي تم تصميمها من أجلها، وكما نلاحظ فإن هناك العديد من التطبيقات التي تساعد في مجالات الحياة جميعها ومن أبرز تلك التطبيقات المخصص منها لخسارة الوزن، وسنعرض في هذا المقال أهم تطبيقات الآيفون والأندرويد لخسارة الوزن.

تطبيقات الآيفون والأندرويد لخسارة الوزن

  •  My Diet Coach
  1. هذا التطبيق متاح بشكل مجاني على كل من Android و iOS.
  2. صمم هذا التطبيق بحيث يغنيك عن وجود المدرب، فمن خلال التطبيق يتوافر من يدعمك ويقوم بنصحك للحصول على الوزن المثالي.
  3. يقوم التطبيق بإرسال الرسائل التذكيرية والرسائل التحفيزية التي تساعدك على الاستمرار في ذلك.
  • Diet Point Weight Loss
  1. هذا التطبيق متاح بشكل مجاني على كل من Android و iOS.
  2. يساعد هذا التطبيق الأشخاص الذين يقومون باستخدامه على اختيار البرنامج الغذائي الذي يناسبهم وذلك وفقاً لطبيعة أجسامهم وما يناسبهم.
  3. يوفر التطبيق عدداً من الحميات الغذائية يبلغ حوالي مائة وثلاثين حمية غذائية.
  •  Neutrino
  1. هذا التطبيق متاح على iOS فقط.
  2. تم تصميم هذا التطبيق بحيث يتوافق مع التطبيقات الأخرى بحيث يبعث بالنصائح الغذائية المناسبة للشخص.
  3. يعمل هذا التطبيق كطبيب خاص للشخص بحيث ينصحه بكل ما هو مناسب له من غذاء وحمية وصحة ووزن.
  •  MyFitnessPal Calorie Counter
  1. هذا التطبيق متاح على كل من Android و iOS وWindows Phone.
  2. يساهم هذا التطبيق في توفير المعلومات حول السعرات الحرارية المُكتسَبَة وذلك لمليوني صنف من الأطعمة، حيث يتم الكشف عن ذلك عن طريق الماسح الضوئي للباركود الذي يتوافر على عبوات السلع الغذائية.

أفضل التطبيقات المفيدة للياقة البدنية للأندرويد

  • تطبيق Adidas miCoach
  1. يستطيع هذا التطبيق تحديد الموقع ومن ثم تحديد المسافة التي قام الشخص بقطعها أو إنجازها.
  2. يوفر هذا التطبيق الأوامر الصوتية التي تسهل عليك القيام بالتمارين الرياضية.
  3. يوفر المئات من التمارين الرياضية ضمن الخطط التدريبية المختلفة بما يتناسب مع الأشخاص.
  • تطبيق Office Yoga
  1. يسهل هذا التطبيق ممارسة تمارين اليوغا التي تسهل من عملية الاسترخاء وتقليل الضغوط.
  2. يدعم هذا التطبيق الصور والأصوات التي تساعد على ممارسة هذه التمارين.