بعض صفات الرجل المتطلب

بواسطة: - آخر تحديث: ٠٨:٣٥ ، ٢٨ مارس ٢٠١٩
بعض صفات الرجل المتطلب

تحب النساء الرجال الواثقين بأنفسهم, و القادرين على إثبات شخصياتهم, و غير المتطلبين, الذين يلحون على أمور قد تعتبرها النساء تافهة, و بعيدة عن الرجولة, فالمرأة لا تنجذب إلى نوع الرجال الذي يحتاج إلى دعم أكثر من اللازم, و تعزيز مستمر, ففي حال وجدته كذلك, فإنها تتبعد عنه, و تشعر بالملل من علاقتها معه, و من أبرز هذه العلامات:

كثرة الإتصالات, و الإيميلات, و المسجات

يعمل الإفراط في هذه التصرفات من قبل الرجل, على هرب المرأة منه, و شعورها بالنفور, فهي لا تحتاج مثلا إلى السؤال عن حالها كل دقيقتين.

الإفراط في العاطفة

تبحث المرأة دائما عن شريك قوي, يمكنها الإتكاء و الإعتماد عليه, فهي لا تميل أبدا إلى الرجل الذي يدلي بمشاعره على الفور, أو الذي يحتاج إلى طمأنة مستمرة اتجاه علاقته من قبل أصدقائه أو أهله.

التوفر بشكل دائم

لا ترغب المرأة ان يتواجد الرجل بكل الأوقات, و ذلك لإعتقادها بأنه لا يمتلك حياة خاصة لنفسه, مما يجعله أقل رغبة بالنسبة إليها.

القيام بكل ما تريده المرأة

لا تحبذ بعض النساء قيام الرجال بتحقيق كل ما يتمنونه, بحيث يكون الرجل كالأداة في يدها, و لا يمتلك أي سلطة للنفي, أو الإيجاب, فالمرأة بطبيعتها تحب الرجل الذي يمتلك شخصية, و يحفز عقله بشكل دائم.

الحاجة إلى الطمأنة المستمرة

تشعر النساء عادة بعدم الرغبة في التعامل مع الرجال الذين لا يمتلكون ثقة كبيرة بأنفسهم, أو الذين يقللون من احترامهم لذاتهم, بطريقة يحتاجون فيها إلى سماع الكثير من المديح من قبل المرأة, و الطمأنة المستمرة, بحيث لا يستطيعون العيش إلا تحت كنفها.