يرتدي الكثير من الأشخاص, مختلف الأحذية بشكل يومي, بطريقة قد تتناسب مع الموضة, أو تكون بعيدة جدا عنها, بحيث يبدو الأشخاص عند ارتدائها غير عصريين, و ملفتين للنظر بشكل يدفع الآخرين للاستهزاء  بطريقة لبسهم, و يجعلهم محطا للأنظار, و الانتقاد, و من بعض هذه الأخطاء التي قد يقع بها البعض, من دون الشعور بذلك, عند ارتداء الأحذية: الأحذية المغلقة و المخرمة من الأمام من الأخطاء الأكثر شيوعا بين الناس, فقد انتشرت هذة الأحذية المصنوعة من البلاستيك, مؤخرا بشكل واسع في الأسواق, بحيث تحمل عدة ألوان, بالإضافة إلى أنها تبدو و كأنها مصنوعة من البلاستيك الرخيص, و قد تكون مريحة بعض الشيئ, إلا أن شكلها يبدو بشعا عند ارتداءها, فيظهر الأشخاص بها كالمهرجين, لذلك ينصح باستبدالها بأحذية مسطحة و مريحة. الجوارب مع الصنادل لا يحبذ في العادة ظهور الجوارب من الأحذية, لأنه يعطي منظرا ساذجا, و غير أنيق, و خاصة عند ارتدائها مع الصنادل, في الأجواء الماطرة,  بحيث تتسخ, و تبدو قذرة, و يمكن للآخرين تمييزها, لذلك يفضل ارتداءها في الأيام الصيفية أو الربيعية, من دون جوارب, حتى تتنفس القدم. الأحذية البراقة يعتقد البعض  بأن الإكثار من لبس هذه الأحذية الصارخة, المزينة بالبرق, و الصور, يجعلهم مميزين, بطريقة جذابة,  و متألقة, ولكنهم بالفعل, يصبحون ملفتون للنظر, مما يزيد من تحديق الآخرين إليهم, و استغرابهم من أذواقهم العجيبة. ارتداء الجزم في فصل الصيف قد تبدو هذه الأحذية الجلدية الطويلة, مواكبة للموضة و مثيرة, إلا أنها غير مناسبة لجميع الأوقات و المواسم, فارتدائها في فصل الصيف, يبدو غريبا, و بعيدا عن المنطق, بحيث تحتاج القدم للتنفس, و التخلص من درجات الحرارة العالية. ارتداء الزحافات في فصل الشتاء يعمد الكثير من الناس, ارتداء الزحفات المكشوفة, في فصل الشتاء, و التي يفضل لبسها في الأيام الصيفية, مما يعرضهم لمواقف محرجة أمام الآخرين, و يزيد من انخفاض درجة حرارتهم, و يقلل من قدرتهم على الحركة. ارتداء الكعوب العالية لتعطي أطوال خارقة تميل الكثير من النساء إلى ارتداء الكعوب العالية, لتزيد  مظهرها أناقة و جاذبية, و لكنها قد لا تتناسب مع  الأشخاص ذات الأطوال الشاهقة, بحيث تزيد من ارتفاعهم, فيصبح وصفهم أقرب إلى العمالقة. ارتداء النعال في الأماكن العامة يعتبر ارتداءه في بعض المناطق, من العادات و التقاليد, كدول الخليج, و لكنه أمر غير محبب  عند الكثيرين, بحيث يظهر الشخص بصورة غير حضارية,  و بطريقة لا تتناسب مع مظهره, أو طريقة  لبسه.

بعض الأخطاء الشائعة عند ارتداء الأحذية

بعض الأخطاء الشائعة عند ارتداء الأحذية

بواسطة: - آخر تحديث: 15 يوليو، 2018

تصفح أيضاً

يرتدي الكثير من الأشخاص, مختلف الأحذية بشكل يومي, بطريقة قد تتناسب مع الموضة, أو تكون بعيدة جدا عنها, بحيث يبدو الأشخاص عند ارتدائها غير عصريين, و ملفتين للنظر بشكل يدفع الآخرين للاستهزاء  بطريقة لبسهم, و يجعلهم محطا للأنظار, و الانتقاد, و من بعض هذه الأخطاء التي قد يقع بها البعض, من دون الشعور بذلك, عند ارتداء الأحذية:

الأحذية المغلقة و المخرمة من الأمام

من الأخطاء الأكثر شيوعا بين الناس, فقد انتشرت هذة الأحذية المصنوعة من البلاستيك, مؤخرا بشكل واسع في الأسواق, بحيث تحمل عدة ألوان, بالإضافة إلى أنها تبدو و كأنها مصنوعة من البلاستيك الرخيص, و قد تكون مريحة بعض الشيئ, إلا أن شكلها يبدو بشعا عند ارتداءها, فيظهر الأشخاص بها كالمهرجين, لذلك ينصح باستبدالها بأحذية مسطحة و مريحة.

الجوارب مع الصنادل

لا يحبذ في العادة ظهور الجوارب من الأحذية, لأنه يعطي منظرا ساذجا, و غير أنيق, و خاصة عند ارتدائها مع الصنادل, في الأجواء الماطرة,  بحيث تتسخ, و تبدو قذرة, و يمكن للآخرين تمييزها, لذلك يفضل ارتداءها في الأيام الصيفية أو الربيعية, من دون جوارب, حتى تتنفس القدم.

الأحذية البراقة

يعتقد البعض  بأن الإكثار من لبس هذه الأحذية الصارخة, المزينة بالبرق, و الصور, يجعلهم مميزين, بطريقة جذابة,  و متألقة, ولكنهم بالفعل, يصبحون ملفتون للنظر, مما يزيد من تحديق الآخرين إليهم, و استغرابهم من أذواقهم العجيبة.

ارتداء الجزم في فصل الصيف

قد تبدو هذه الأحذية الجلدية الطويلة, مواكبة للموضة و مثيرة, إلا أنها غير مناسبة لجميع الأوقات و المواسم, فارتدائها في فصل الصيف, يبدو غريبا, و بعيدا عن المنطق, بحيث تحتاج القدم للتنفس, و التخلص من درجات الحرارة العالية.

ارتداء الزحافات في فصل الشتاء

يعمد الكثير من الناس, ارتداء الزحفات المكشوفة, في فصل الشتاء, و التي يفضل لبسها في الأيام الصيفية, مما يعرضهم لمواقف محرجة أمام الآخرين, و يزيد من انخفاض درجة حرارتهم, و يقلل من قدرتهم على الحركة.

ارتداء الكعوب العالية لتعطي أطوال خارقة

تميل الكثير من النساء إلى ارتداء الكعوب العالية, لتزيد  مظهرها أناقة و جاذبية, و لكنها قد لا تتناسب مع  الأشخاص ذات الأطوال الشاهقة, بحيث تزيد من ارتفاعهم, فيصبح وصفهم أقرب إلى العمالقة.

ارتداء النعال في الأماكن العامة

يعتبر ارتداءه في بعض المناطق, من العادات و التقاليد, كدول الخليج, و لكنه أمر غير محبب  عند الكثيرين, بحيث يظهر الشخص بصورة غير حضارية,  و بطريقة لا تتناسب مع مظهره, أو طريقة  لبسه.