أمور لا تدركها عن محرك البحث Duck duck go

بواسطة: - آخر تحديث: ٠٨:٣٦ ، ٢٨ مارس ٢٠١٩
أمور لا تدركها عن محرك البحث Duck duck go

ربما لم تسمع من قبل عن محرك البحث duck duck go, مما يعني أنك لا تدرك تماما ما المزايا الذي يقدمها محرك البحث Duck duck go.

يقوم محرك البحث duck duck go على تقديم عدد غير قليل من الخصائص المفيدة للباحثين في صفحات البحث, حيث يجيب محرك البحث duck duck go على  اجابات فورية تبعا لطبيعة الاستعلام في البحث, و هناك العديد من الأمور التي لا تدرك أن بامكانك القيام بها عن طريق محرك البحث duck duck go منها ما يلي:-

  • ساعة التوقيت :- ربما تحتاج إلى معرفة الوقت لأمر ما, سواء لأمور الطبخ أو معرفة كم تحتاج من الوقت للانتهاء من بعض الاعمال, أو لمعرفة الاوقات في المدن الأخرى, و ببساطة عليك كتابة ساعة التوقيت في شريط البحث, و ثم اختيار ما تريد.
  • التعاريف :- للحصول على التعاريف المختلفة لكامل المصطلحات, ما عليك سوى كتابة كلمتين فقط, اكتب كلمة تعريف ثم المعنى الذي تريد البحث عنه لتحصل على العديد من التعريفات.
  • الافلام :- من المؤكد أنك تستطيع الحصول على المعلومات حول الافلام مع محرك البحث duck duck go, و ذلك ببساطة عن طريق كتابة اسم الفيلم في شريط البحث, و كذلك أن كنت ترغب في العثور على الفيلم الذي يتضمن ممثل معين على سبيل المثال ما عليك سوى كتابة افلام من اخراج مايك نيكولز, و سوف تحصل على قائمة من الاجابات.
  • الطقس:-  يمكنك معرفة حالة الطقس المحلي أو حالة الطقس في جميع انحاء العالم, حيث يحدد محرك البحث تلقائيا مكان وجودك لمعرفة درجة الحرارة لديك, بالاضافة إلى أنه يمكنك البحث عن حالة الطقس في أي مكان تشاء.
  • الموسيقى:- تستطيع كتابة اسم الأغنية التي ترغب في سماعها, ثم الاستماع لها عن طريق محرك البحث duck duck go.
  • الوصفات:- أن كنت ترغب في اقناع شخص ما بمهارات الطبخ الخاصة بك, ما عليك سوى البحث عن وصفات موجودة هنا في محرك البحث duck duck go و الاستعانة بها , على سبيل المثال  وصفات السلمون أو وصفات اعداد كيكة عيد الميلاد.
  • التحويلات:- يتيح لك محرك البحث duck duck go حساب التحويلات التي تريد معرفتها , على سبيل المثال تحويلات وحدات الطول.
  • عوامل الجذب المحلية:- سواء ان كنت تبحث عن شئ في منطقتك المحلية أو كنت في مدينة جديدة و لا تدرك ما هو الشي المتاح فيها, عليك أن تستعين بمحرك البحث duck duck go على سبيل المثال أن كنت ترغب في العثور على مطاعم في منطقتك, فقط ابحث عن المطاعم الموجودة بقربك و سوف يخبرك محرك البحث عنها.
  • الصور :- يعد محرك البحث duck duck go المستخدمين بعدم جمع و تخزين أو مشاركة المعلومات الشخصية الخاصة بك, و يبذل هذا المحرك جهودا واسعة لدعم تلك الوعود,  و في الواقع واحد من السمات الأكثر شعبية التي يمتاز بها محرك duck duck go تتميز بسياسة الخصوصية, حيث لا يتبع هذا المحرك ما كنت تبحث عنه, على سبيل المثال ان كنت تبحث عن صور للقطط ترتدي البزات الصوفية.
  • الفيديو:- حرفيا هناك الملايين من الفيديو على شبكات الانترنت, حيث يتيح لك محرك duck duck مشاهدة ما ترغب به من الفيديو, إضافة إلى أنه يقدم اختصارات سريعة