من الصعب في بعض الأحيان البحث عن هدايا للأزواج بشكل عام، فماذا لو كانت هذه هدايا للزوج الرياضي ستكون بكل تأكيد مهمه صعبة، ,هذا ما قد تفكر به زوجات الرجال الرياضيين ، ولكن ومن خلال هذا المقال سنعرض عليكم طرق اختيار الهدايا المميزة للزوج الرياضي. أفكار هدايا للزوج الرياضي تهادوا تحابوا أوصانا نبينا الكريم بالتهادي فقد قال صل الله عليه وآله وسلم تهادوا تحابوا، فالهدية تعمل على التقارب و الُألفه وتقريب المسافات وسد الفجوات السلبية بين الناس، وخاصة بين الأزواج، لما يُعانوه من ضغط دائم بسبب متطلبات الحياة ومشاغلها, ومن أبرز الوصايا لاختيار الهدايا المناسبة ما يلي. وصايا للزوجة لاختيار الهدية المناسبة البحث في المستلزمات الشخصية التي يحتاجها الزوج ويستخدمها بشكل يومي أولا. عند الشراء يفضل اختيار النوعيات والماركات التي يفضلها الزوج. الحرص عند الشراء على تذكر الأشياء التي يهتم بها الزوج أو قد تدخل إلى قلبه السعادة. كلما كانت الهدية بسيطة كلما كان لها معنى أكبر لدى الزوج. من الممكن في بعض الأحيان عمل حفلة صغيرة بين الزوجين في المنزل ستكون هدية كافية بالنسبه للزوج. دائما يجب على الزوجة وضع نفسها مكان زوجها، فكما تُحب أن يشتري هدية على ذوقها و تُعجبها فعلى الزوجة فعل ذلك أيضا. أنواع الهدايا للزوج الرياضي التشجيع: من أكثر الهدايا التي قد يحبها الزوج الرياضي هي تشجيعك لنوع الرياضة المفضلة لديه. المستلزمات الشخصية: مثل محفظة، ساعة، قلم شخصي، نظارة شمسية، ميدالية لمفاتيح المنزل والسيارة، مسبحة صغيرة، عطره المفضل، كريمات أو مزيل عرق للجسم، آلة و أدوات حلاقه. ملابس رجالية: لبس رياضي، بوط رياضي، كاب، قبعة لفريقه المفضل، تي شيرت رياضي، ساعة رياضية. هدية ثقافية: إهدائه بعض الكتب أو سي دي لبعض الأفلام الوثائقية. هدية رومانسية: ورد، بطاقة معايدة، طباعة صورته المفضلة على كوب أو برواز، هدية يدوية من صناعة الزوجة. هدايا رياضية: أثقال خفيفة للمنزل، كرة قدم أو سلة أو طائرة حسب نوعية الرياضة المفضلة لدية، مضرب تنس. طُرق تقديم الهدايا تغليف الهدية بطريقة ملفتة ويفضل الابتعاد عن الطرق التقليدية، و تتم عملية التغليف بطرق جديدة مبتكرة. كتابة عبارة بسيطة لا تتعدى الخمس كلمات يحب سماعها، وقد تترك أثر إيجابي في نفسه. تقديم الهدية بشكل مفاجئ دون أن يعلم بها أو بوجودها. اقرأ ايضا: كيفية ارضاء الحبيب أفكار هدايا عيد ميلاد للرجال أسرار الزواج الناجح

أفكار هدايا للزوج الرياضي

أفكار هدايا للزوج الرياضي

بواسطة: - آخر تحديث: 8 أغسطس، 2018

تصفح أيضاً

من الصعب في بعض الأحيان البحث عن هدايا للأزواج بشكل عام، فماذا لو كانت هذه هدايا للزوج الرياضي ستكون بكل تأكيد مهمه صعبة، ,هذا ما قد تفكر به زوجات الرجال الرياضيين ، ولكن ومن خلال هذا المقال سنعرض عليكم طرق اختيار الهدايا المميزة للزوج الرياضي.

أفكار هدايا للزوج الرياضي

تهادوا تحابوا

أوصانا نبينا الكريم بالتهادي فقد قال صل الله عليه وآله وسلم تهادوا تحابوا، فالهدية تعمل على التقارب و الُألفه وتقريب المسافات وسد الفجوات السلبية بين الناس، وخاصة بين الأزواج، لما يُعانوه من ضغط دائم بسبب متطلبات الحياة ومشاغلها, ومن أبرز الوصايا لاختيار الهدايا المناسبة ما يلي.

وصايا للزوجة لاختيار الهدية المناسبة

  • البحث في المستلزمات الشخصية التي يحتاجها الزوج ويستخدمها بشكل يومي أولا.
  • عند الشراء يفضل اختيار النوعيات والماركات التي يفضلها الزوج.
  • الحرص عند الشراء على تذكر الأشياء التي يهتم بها الزوج أو قد تدخل إلى قلبه السعادة.
  • كلما كانت الهدية بسيطة كلما كان لها معنى أكبر لدى الزوج.
  • من الممكن في بعض الأحيان عمل حفلة صغيرة بين الزوجين في المنزل ستكون هدية كافية بالنسبه للزوج.
  • دائما يجب على الزوجة وضع نفسها مكان زوجها، فكما تُحب أن يشتري هدية على ذوقها و تُعجبها فعلى الزوجة فعل ذلك أيضا.

أنواع الهدايا للزوج الرياضي

  • التشجيع: من أكثر الهدايا التي قد يحبها الزوج الرياضي هي تشجيعك لنوع الرياضة المفضلة لديه.
  • المستلزمات الشخصية: مثل محفظة، ساعة، قلم شخصي، نظارة شمسية، ميدالية لمفاتيح المنزل والسيارة، مسبحة صغيرة، عطره المفضل، كريمات أو مزيل عرق للجسم، آلة و أدوات حلاقه.
  • ملابس رجالية: لبس رياضي، بوط رياضي، كاب، قبعة لفريقه المفضل، تي شيرت رياضي، ساعة رياضية.
  • هدية ثقافية: إهدائه بعض الكتب أو سي دي لبعض الأفلام الوثائقية.
  • هدية رومانسية: ورد، بطاقة معايدة، طباعة صورته المفضلة على كوب أو برواز، هدية يدوية من صناعة الزوجة.
  • هدايا رياضية: أثقال خفيفة للمنزل، كرة قدم أو سلة أو طائرة حسب نوعية الرياضة المفضلة لدية، مضرب تنس.

طُرق تقديم الهدايا

  • تغليف الهدية بطريقة ملفتة ويفضل الابتعاد عن الطرق التقليدية، و تتم عملية التغليف بطرق جديدة مبتكرة.
  • كتابة عبارة بسيطة لا تتعدى الخمس كلمات يحب سماعها، وقد تترك أثر إيجابي في نفسه.
  • تقديم الهدية بشكل مفاجئ دون أن يعلم بها أو بوجودها.

اقرأ ايضا:
كيفية ارضاء الحبيب
أفكار هدايا عيد ميلاد للرجال
أسرار الزواج الناجح