أفضل 10 فنادق في إسطنبول

بواسطة: - آخر تحديث: ٠٩:٥٣ ، ٨ أبريل ٢٠١٩
أفضل 10 فنادق في إسطنبول

إن زيارة مدينة إسطنبول قادرة على أن توفر للزائر الفرصة بالتعرف على أفضل الأماكن والفنادق الرائعة والرومانسية الخلابة، حيث تعد إحدى الخيارات الأولى لقضاء شهر العسل، لأنها تعد مدينة الأحلام التي يتم فيها تصوير جميع المسلسلات والأفلام التركية التي أصبحت من أكثر المسلسلات متابعة في عالمنا العربي، لذلك فإن اختيار الفندق المناسب من الأمور المهمة جداً، ومن أهم العوامل التي تجعل الرحلة ممتعة وناجحة، وسنتعرف في هذا المقال على أفضل 10 فنادق في إسطنبول.

أفضل 10 فنادق في إسطنبول

سنقدم إليك أفضل 10 فنادق في إسطنبول خلال ما يلي :-

  • فندق فور سيزونز هوتل إسطنبول آت سلطان أحمد: إذا كانت غايتكم خلال شهر العسل الرومانسي والجميل أن تتواجدوا في فندق قريب من المعالم الأساسية في المدينة إسطنبول والبازار الكبير، والمسجد الكبير الأزرق ومعلم  آيا صوفيا والباب العالي مع إقامة فخمة جداً  لا يمكن أن يكون هناك  أفضل من فندق "فورسيزونز" في بلدة سلطان أحمد، يتواجد الفندق على بعد سبعة دقائق مسير على الأقدام عن كل من هذه المناطق و المعالم الأساسية، وتم استعمال  الفندق في السابق كسجن، كما ويتكون الفندق فقط من سبعة وستون غرفة وجناح، ويستحسن الحجز بشكل مسبق للإقامة فالطلب على هذا الفندق الفخم كبير جداً.
  • فندق فور سيزونز هوتل اسطنبول آت ذا بوسفور: إذا كنتم من الأشخاص الذين يحبون الماء والخضرة والترف، يجب أن تختاروا هذا الفندق فهو يقع في مضيق البوسفور المميز، كان هذا الفندق في السابق قصر يعود تاريخه إلى القرن التاسع عشر، ويوجد فيها حمام معدني يستخدم للعلاج، وحمامات سباحة للنساء والرجال، وغرف ذات إطلالة جميلة جداً.
  • فندق بارك هياة اسطنبول ماكا بالاس بوتيك كلاس : تم إفتاح هذا الفندق عام 2008م ، ولكن المبنى أثري يعود إلى سنة 1922م، يتكون الفندق من تسعون غرفة مريحة ويقع في منطقة نيسانتاسي الجميلة.
  • فندق ذا إسطنبول إديشين - سبيشيال كلاس: يعتبر هذا الفندق منعش وعصري جداً ، يقوم بجذب جميع من ينظر إليه من الخارج لأنه يواكب الموضة في إطلالته، ويقع هذا الفندق في منطقة تقسيم.
  • فندق ذا ريتز-كارلتون إسطنبول: يقع فندق ريتز- كارلتون بالقرب من منطقة تقسيم التي تنبض بالحياة، وتوفر للجميع إقامة مترفة ومريحة ومليئة بالرومانسية واللحظات الجميلة، فيوجد فيهذا الفندق منتج صحي متكامل، وبرك للسباحة منفصلة للنساء والرجال، وغرف جميلة جداً.
  • فندق بيرا بالاس جميرا - سبيشال كلاس: هذا الفندق يعود إلى التاريخ ولقد قاموا بترميمه من جديد، هو مكان يشعر زائره بالجمال والعظمة، فتصميمه يعتبر مزيج بين الأصالة القديمة والحداثة الشرقية والعصرية.
  • فندق ذا مرمرة بيرا: إذا كان أي زائر يبحث عن المناظر التي توحي بالرومانسية بين ثناياها، يجب عليهم اختيار هذا الفندق، حيث يقق الفندق في منطقة بيرا الراقية والجميلة والمحاط بالعديد من المتاجر والسفارات، ويبعد عن ميدان تقسيم مسيراً على الأقدام عشرة دقائق.
  • فندق ذا مرمرة تقسيم: فندق له إطلالة رائعة جدا ويحتوي على عشرين طابق، وتطل جميع الغرف المتواجدة به على برك السباحة وميدان تقسيم مباشرةً.
  • فندق انتركونتيننتال اسطنبول: هو أحد الفنادق العالية جداً والمرتفعة، والذي يتميز بحماماته الرخامية الجميلة وحمامات الجاكوزي المثالية والرائعة.
  • فندق هوتل سلطانيا - بوتيك كلاس: يتميز هذا الفندق بضخامته وجماله ومسابحه الرائعة، والخدمة المتميزة الموجودة فيه، وأيضاً الغرف المترفة والرائعة، ويحيط به مجموعة كبير من المطاعم والمتاجر الجميلة.