تعد البشرة الدهنية من أكثر أنواع البشرة تعرضاً للمشاكل الجلدية أبرزها البثور، وحب الشباب، ومسامات الوجه الواسعة، وزيادة زيوت ودهون البشرة، وجفاف البشرة، لذلك من المهم والضروري الرعاية والعناية بالبشرة الدهنية بطريقة خاصة ومختلفة عن البشرة الجافة، والمختلطة، والعادية، فهي بحاجة إلى استخدام الكريمات المرطبة وغسول الوجه المناسب وكريمات تنظيف خاصة بها، ويوجد الكثير من الكريمات ومستحضرات التجميل للبشرة الدهنية، ولكن قد يكون أمر العناية بالبشرة الدهنية صعباً أكثر من غيره، ولكن إن وجدت العناية والرعاية الصحيحة تختفي جميع المشاكل المرتبطة بالبشرة الدهنية، ومن أهم الخطوات التي يجب اتباعها هي تنظيف وتطهير البشرة الدهنية بشكل منتظم وروتيني، لذلك سنقدم لك أفضل غسول للبشرة الدهنية خلال هذا المقال. أفضل غسول للبشرة الدهنية غسول الوجه من نيوتروجينا (oil free Acne) ينصح بإستخدام هذا الغسول، بسبب أن تركيبته صنعت من الجل الذي يساعد في السيطرة على الزيوت التي يتم إفرازها في البشرة، ويتميز غسول نيوتروجينا بتركيبته الغنية بالبابونج والألوي فيرا التي تعمل على جعل البشرة أكثر جفافاً وتحد من الإصابة بالحساسية. غسول من كلين أند كلير (Deep Action Oil Control) يتميز هذا الغسول بأنه ذا تركيبة خاصة وفريدة تدخل في مسام البشرة وتتغلغل بها فتعمل على إلى إزالة الزيوت وتنظيفها من المكياج والغبار، بالإضافة إلى أن هذا الغسول يساعد في التحكم والسيطرة على زيوت البشرة لمدة تزيد عن ثمانية ساعات، لكي يضمن لك إمتلاكك بشرة منتعشة ونظيفة. غسول الوجه من كلينك (Wash Away Gel Cleanser) يعد هذا المنظف الذي تمت صناعته من الجيل من المنظفات المثالية للبشرة الدهنية لأنه يعمل على امتصاص الزيوت الزائدة والإضافية والمفرزة، وينصح باستخدام هذا الغسول لأنه يجنب البشرة آثار اللمعان ويحافظ على جفافها. غسول من غارنييه ( Pure Active Neem Face Wash) ينصح كثيراً بهذا الغسول لأنه يتميز بأنه يجمع بين المواد التي تعالج حب الشباب وتركيبة غسول الوجه، لذلك يعمل على تنظيف البشرة بعمق من أجل تخليصها من الزيوت والمحافظة على جفافها، بالإضافة إلى أن تركيبته صنعت من الجيل لتقوم بالإعتناء بالبشرة، ولكي تخلصها من الرؤوس السوداء وحب الشباب. غسول من فيتشي ( NORMADREAM 3-IN-1) يعد هذا الغسول من ماركة فيتشي، ويعمل بطريقة ثلاثية فيقشر وينظف ويحافظ على البشرة ويجعلها جافة، لذلك يعد من أنواع الغسول المثالية للذين يملكون بشرة حساسة، ومن الممكن استخدام هذا الغسول لإزالة الشوائب وتنظيف البشرة وإزالة آثار المكياج، كما أنه يعمل كمقشر من أجل تفتيح المسام وكماسك لتوحيد لون البشرة ولإزالة اللمعان.

أفضل غسول للبشرة الدهنية

أفضل غسول للبشرة الدهنية

بواسطة: - آخر تحديث: 3 يوليو، 2017

تعد البشرة الدهنية من أكثر أنواع البشرة تعرضاً للمشاكل الجلدية أبرزها البثور، وحب الشباب، ومسامات الوجه الواسعة، وزيادة زيوت ودهون البشرة، وجفاف البشرة، لذلك من المهم والضروري الرعاية والعناية بالبشرة الدهنية بطريقة خاصة ومختلفة عن البشرة الجافة، والمختلطة، والعادية، فهي بحاجة إلى استخدام الكريمات المرطبة وغسول الوجه المناسب وكريمات تنظيف خاصة بها، ويوجد الكثير من الكريمات ومستحضرات التجميل للبشرة الدهنية، ولكن قد يكون أمر العناية بالبشرة الدهنية صعباً أكثر من غيره، ولكن إن وجدت العناية والرعاية الصحيحة تختفي جميع المشاكل المرتبطة بالبشرة الدهنية، ومن أهم الخطوات التي يجب اتباعها هي تنظيف وتطهير البشرة الدهنية بشكل منتظم وروتيني، لذلك سنقدم لك أفضل غسول للبشرة الدهنية خلال هذا المقال.

أفضل غسول للبشرة الدهنية

  • غسول الوجه من نيوتروجينا (oil free Acne)
    ينصح بإستخدام هذا الغسول، بسبب أن تركيبته صنعت من الجل الذي يساعد في السيطرة على الزيوت التي يتم إفرازها في البشرة، ويتميز غسول نيوتروجينا بتركيبته الغنية بالبابونج والألوي فيرا التي تعمل على جعل البشرة أكثر جفافاً وتحد من الإصابة بالحساسية.
  • غسول من كلين أند كلير (Deep Action Oil Control)
    يتميز هذا الغسول بأنه ذا تركيبة خاصة وفريدة تدخل في مسام البشرة وتتغلغل بها فتعمل على إلى إزالة الزيوت وتنظيفها من المكياج والغبار، بالإضافة إلى أن هذا الغسول يساعد في التحكم والسيطرة على زيوت البشرة لمدة تزيد عن ثمانية ساعات، لكي يضمن لك إمتلاكك بشرة منتعشة ونظيفة.
  • غسول الوجه من كلينك (Wash Away Gel Cleanser)
    يعد هذا المنظف الذي تمت صناعته من الجيل من المنظفات المثالية للبشرة الدهنية لأنه يعمل على امتصاص الزيوت الزائدة والإضافية والمفرزة، وينصح باستخدام هذا الغسول لأنه يجنب البشرة آثار اللمعان ويحافظ على جفافها.
  • غسول من غارنييه ( Pure Active Neem Face Wash)
    ينصح كثيراً بهذا الغسول لأنه يتميز بأنه يجمع بين المواد التي تعالج حب الشباب وتركيبة غسول الوجه، لذلك يعمل على تنظيف البشرة بعمق من أجل تخليصها من الزيوت والمحافظة على جفافها، بالإضافة إلى أن تركيبته صنعت من الجيل لتقوم بالإعتناء بالبشرة، ولكي تخلصها من الرؤوس السوداء وحب الشباب.
  • غسول من فيتشي ( NORMADREAM 3-IN-1)
    يعد هذا الغسول من ماركة فيتشي، ويعمل بطريقة ثلاثية فيقشر وينظف ويحافظ على البشرة ويجعلها جافة، لذلك يعد من أنواع الغسول المثالية للذين يملكون بشرة حساسة، ومن الممكن استخدام هذا الغسول لإزالة الشوائب وتنظيف البشرة وإزالة آثار المكياج، كما أنه يعمل كمقشر من أجل تفتيح المسام وكماسك لتوحيد لون البشرة ولإزالة اللمعان.