أفضل المطاعم الهندية في الرياض

بواسطة: - آخر تحديث: ٠٨:٤٢ ، ٢٨ مارس ٢٠١٩
أفضل المطاعم الهندية في الرياض

تعد الجالية الهندية من أكبر الجاليات الأجنبية في المملكة العربية السعودية و بالتالي فإنَّ الإهتمام بالأطعمة الهندية أمر بديهي فضلا عن أنَّ الأطعمة الهندية قد دخلت إلى المطبخ الخليجي و أصبحت مفضلة لدى الكثير من المواطنين، و للحصول على أفضل الأطباق الهندية سنقدم في ما يلي بعض أبرز المطاعم الهندية في الرياض .

أفضل المطاعم الهندية في الرياض

  • شيزان من أهم المطاعم الهندية في مدينة الرياض و يوجد بالقرب من مكتبة الملك فهد الوطنية على شارع رقم 32، وما يميز هذا المطعم الإهتمام الكبير بالنظافة و الراحة، حيث يوجد أماكن مخصصة للعائلات و أخرى للأفراد، كما أنَّ هناك غرف خاصة مغلقة للحصول على خصوصية تامة، ويبلغ متوسط سعر وجبة الشخص الواحد ما يقارب 80 ريال سعودي.
  • مهراجا إيست باي فينيت يعد هذا المطعم من أفضل مطاعم المدينة بشهادة العديد من زواره، و لكن ما يعيبه إرتفاع الأسعار، حيث تبلغ تكلفة وجبة الفرد الواحد ما يقارب 150 ريال، وكغيره من المطاعم يتوفر فيه غرف خاصة مغلقة و صالات خاصة بالعائلات، ويقع هذا المطعم في منطقة العلياء بالقرب من جامع الملوحي على طريق التحلية.
  • اناردانا يعد هذا المطعم أيضا من المطاعم الهندية المتميزة في الرياض على الرغم من إرتفاع أسعاره، حيث أن متوسط تكلفة الوجبة يقارب 150 ريال للفرد الواحد، وكبقية المطاعم الفخمة يتواجد في هذا المطعم أماكن مخصصة للعائلات و أخرى للأفراد مع توفر غرف خاصة مغلقة، ويقع المطعم على شارع الملك فهد و مقابل وزارة الداخلية.
  • انديان ستايل ينقل هذا المطعم زواره إلى أجواء هندية بالكامل حيث أنَّ ديكور المطعم من الخارج و الداخل مصمم على الطريقة الهندية، وينتمي هذا المطعم الى فئة المطاعم المتوسطة من حيث الخدمة و الأسعار حيث يبلغ متوسط تكلفة الوجبة الواحد 100 ريال للفرد الواحد، ويقع هذا المطعم في منطقة صلاح الدين على شارع الشيخ عبد الله العنقري بالقرب من مدرسة دلتا الوطنية.
  • رد تشيلي من أبرز المطاعم الهندية متوسطة الخدمة و التكلفة، حيث يبلغ متوسط سعر الوجبة الواحدة 75 ريال للفرد الواحد، كما يوجد أماكن مخصصة للعائلات و منفصلة عن الأخرى المخصصة للأفراد، و الجدير بالذكر بأنَّ قائمة الوجبات تحتوي على أطباق مخصصة للأشخاص النباتيين، ويقع المطعم في منطقة الوزارات على شارع الأمير عبد الرحمن بن عبد العزيز بالقرب من مجموعة الشريف.
  • انديان هت ينتمي هذا المطعم أيضا للمطاعم الهندية المتوسطة في الرياض، حيث أنَّ تكلفة الوجبة تقارب 70 ريال للفرد الواحد مع وجود نظام البوفيه، ويتواجد هذا المطعم في منطقة السليمانية على شارع الأمير ممدوح بن عبد العزيز بالقرب من ألعاب طوكيو.