أطعمة لزيادة القدرة الجنسية للرجل والمرأة

بواسطة: - آخر تحديث: ٠٨:٣٧ ، ٢٨ مارس ٢٠١٩
أطعمة لزيادة القدرة الجنسية للرجل والمرأة

يعاني الكثير من الرجال من بعض مشاكل ضعف القدرة الجنسية المسببة للإحراج، و التي تؤثر على العلاقة الزوجية بشكل كبير، لذلك يلجا البعض التي الإستعانة بالمنشطات الجنسية التي تعمل على اخفاء تلك المشاكل لفترة زمنية بسيطة، كما ان الاعتماد على تلك المنشطات تدمر الصحة و تؤثر على القلب وتتسبب بالجلطات الدموية، وفي نفس الوقت جاءت بعض الأطعمة التي لها القدرة على اخفاء تلك المشاكل و معالجتها بشكل تدريجي دون أن تلحق الضرر بالجسم بل تحسن من القدرة الجنسية دون اي ضرر.

ما هي المشاكل الجنسية التي يعاني منها الرجال؟

هل فعلا يمكن لبعض الأطعمة القضاء على المشاكل الجنسية أو التخلص منها؟

أثبت العلم الحديث و الذي يعتمد على التجربة أن لبعض أنواع الأطعمة مفعول لا يستهان به في حل بعض المشاكل الجنسية التي يعاني منها الرجال أو التخفيف منها، وكل ذلك يعود للفيتامينات و المعادن الطبيعية التي تدخل في تكوين مثل تلك الأطعمة.

ما هي الأطعمة التي تزيد من القدرة الجنسية؟

  • التوت البري تعرف ثمار التوت البري بكثرة الفيتامينات وكلها مفيدة لصحة الحيوانات المنوية، كما أن تناوله يزيد من نشاط الدورة الدموية وخصوصا في الاجزاء التناسلية.
  • سمك السلمون يحتووي سمك السلمون على الكثير من الاحماض الامينية و الاوميغا 3 الذي يزيد من قوة الانتصاب ويحافظ على نسبة الهرمونات الجنسية في الجسم.
  • عصير الرمان الرمان من المواد التي تحتوي على مضادات الأكسدة و تحسن الدورة الدموية، لذلك فإن شرب كوب من عصير الرمان يزيد من قوة الانتصاب ويعزز القدرة الجنسية
  • الموز يسبب تناول الموز اثارة الشهوة الجنسية ، فهو مزيل للفتور الجنسي ويعطي الرغبة الكاملة للعملية الجنسية.
  • الفول السوداني
  • تناول الفول السوداني يزيد تدفق الدم الى المناطق التناسلية ويحسن من عمل الدورة الدموية، لذلك فإن تناوله يزيد من الرغبة و القدرة كما أنه يزيد من قوة الانتصاب.
  • محار البحر يحفز على انتاج هرمون التستوستيرون، ويزيد من الرغبة ويعمل على تأخير سرعة القذف وطريقة العلاج.
  • الجنسنج يدخل الجينسنج في صناعة مشروبات الطاقة، فهو يعمل على زيادة افراز هرمون التستوستيرون، ويزيد من القدرة و الرغبة الجنسية.

هل النعناع من أحد تلك الاطعمة التي تزيد من القوة الجنسية؟

يحتوي النعناع على مادة المنثول وهي عبارة عن مادة مخدرة، لذلك يجب الابتعاد عن تناول النعناع عند ممارسة الجماع فهو يعمل على التقليل من قوة الانتصاب ويحدث فتور في الرغبة الجنسية.