نقضي وقتا طويلا في السيارة, و نحن نتنقل من مكان عملنا إلى منازلنا و العكس, و في رحلات التسوق, و الزيارات, و غير ذلك, هذا ما يعني أن غرفة السيارة هي أحدى غرف منزلنا أو مكاتبنا, لذلك علينا أن نجهزها بكل ما يمكن أن نحتاج إليه في أثناء وجودنا فيها, أو ما يلزمنا للتعامل مع الحالات الطارئة التي قد تمر بنا, و فيما يلي قائمة ببعض الأغراض التي يجب علينا الاحتفاظ بها بشكل دائم في سيارتنا:- في صندوق سيارتك لا بد أن تحتفظ بعجل إضافي كنوع من الاحتياط تلجئ إليه حين تصاب أحدى عجلات سيارتك بسوء. لن تكون قادرا على إجراء أي تصليح مهما كان سريعا و لا يحتاج إلى خبرة دون وجود أدوات تصليح بسيطة من مفكات و كوابل صغيرة وغيرها, و كذلك لن تستطيع استخدام عجل الإحتياط  دون امتلاك الأدوات التي تساعدك في ذلك. مصدر ضوئي على البطاريات أو الشحن, فقد تحتاج إليه أثناء وجودك في مكان غير مضاء ليلا, و رغبتك برؤية شيء  داخل أو خارج السيارة. كمية من الماء تحتاجها من أجل محرك السيارة, الذي قد تكتشف فجأة أنه بحاجة إلى تزويده بالماء. أدوات السلامة العامة, مثل طفاية الحريق, و الإسعافات الأولية, التي تحتاجها في حال وقوع أي إصابة من جروح أو حروق وأي شيء مشابة. شاحن هاتفك الخلوي, و يفضل أن تملك شاحنا يعمل على بطارية السيارة, فقط تضطر إلى شحن هاتفك أثناء تنقلك من مكان إلى اخر, أو خلال السفر الطويل. بعض المياه النقية للشرب, و بعض الطعام الخفيف القابل للحفظ في السيارة, فقد تجد نفسك بحاجة إلى تناول شيء من الطعام أثناء ذهابك من مكان إلى أخر دون أن تجد فرصة للتوقف من أجل تناول الطعام, أو شرب الماء. أثناء تنقلك في السيارة قد تكون بحاجة إلى كتابة ملاحظة تلقيتها عبر الهاتف, أو تضطر لكاتبة و صف مكان, أو تفاصيل إعلان تحتاج إليه صادفته خلال تنقلك. المناديل الورقة, التي لا تنتهي استخدامتها المختلفة, و خصوصا أثناء تنقلك في السيارة. قطع قماش للتنظيف, من الممكن أن تحتاج إليها من أجل تنظيف النوافذ أو المرايا من أجل قيادة السيارة بأمان, أو لتنظيف غرفة السيارة من الداخل في حال تلوثها أثناء تنقلك في السيارة بالطعام أو الشراب. كاميرا صغيرة, فوجودها في في جيب السيارة, يجعلك مستعدا لتوثيق أي لحطة تمر بها بشكل مفاجأ, بصورة احترافية أكثر من تصويرها على الهاتف الجوال. ملاحظة:- أهم ما يجب أن تحتفظ به في السيارة, هو الأوراق الثبوتية للسيارة, مثل رخصة الاقناء, وهي ما قد يطلب منك في أي وقت.  

أشياء احتفظ بها دائما في سيارتك

أشياء احتفظ بها دائما في سيارتك

بواسطة: - آخر تحديث: 12 يوليو، 2018

تصفح أيضاً

نقضي وقتا طويلا في السيارة, و نحن نتنقل من مكان عملنا إلى منازلنا و العكس, و في رحلات التسوق, و الزيارات, و غير ذلك, هذا ما يعني أن غرفة السيارة هي أحدى غرف منزلنا أو مكاتبنا, لذلك علينا أن نجهزها بكل ما يمكن أن نحتاج إليه في أثناء وجودنا فيها, أو ما يلزمنا للتعامل مع الحالات الطارئة التي قد تمر بنا, و فيما يلي قائمة ببعض الأغراض التي يجب علينا الاحتفاظ بها بشكل دائم في سيارتنا:-

في صندوق سيارتك لا بد أن تحتفظ بعجل إضافي كنوع من الاحتياط تلجئ إليه حين تصاب أحدى عجلات سيارتك بسوء.

لن تكون قادرا على إجراء أي تصليح مهما كان سريعا و لا يحتاج إلى خبرة دون وجود أدوات تصليح بسيطة من مفكات و كوابل صغيرة وغيرها, و كذلك لن تستطيع استخدام عجل الإحتياط  دون امتلاك الأدوات التي تساعدك في ذلك.

مصدر ضوئي على البطاريات أو الشحن, فقد تحتاج إليه أثناء وجودك في مكان غير مضاء ليلا, و رغبتك برؤية شيء  داخل أو خارج السيارة.

كمية من الماء تحتاجها من أجل محرك السيارة, الذي قد تكتشف فجأة أنه بحاجة إلى تزويده بالماء.

أدوات السلامة العامة, مثل طفاية الحريق, و الإسعافات الأولية, التي تحتاجها في حال وقوع أي إصابة من جروح أو حروق وأي شيء مشابة.

شاحن هاتفك الخلوي, و يفضل أن تملك شاحنا يعمل على بطارية السيارة, فقط تضطر إلى شحن هاتفك أثناء تنقلك من مكان إلى اخر, أو خلال السفر الطويل.

بعض المياه النقية للشرب, و بعض الطعام الخفيف القابل للحفظ في السيارة, فقد تجد نفسك بحاجة إلى تناول شيء من الطعام أثناء ذهابك من مكان إلى أخر دون أن تجد فرصة للتوقف من أجل تناول الطعام, أو شرب الماء.

أثناء تنقلك في السيارة قد تكون بحاجة إلى كتابة ملاحظة تلقيتها عبر الهاتف, أو تضطر لكاتبة و صف مكان, أو تفاصيل إعلان تحتاج إليه صادفته خلال تنقلك.

المناديل الورقة, التي لا تنتهي استخدامتها المختلفة, و خصوصا أثناء تنقلك في السيارة.

قطع قماش للتنظيف, من الممكن أن تحتاج إليها من أجل تنظيف النوافذ أو المرايا من أجل قيادة السيارة بأمان, أو لتنظيف غرفة السيارة من الداخل في حال تلوثها أثناء تنقلك في السيارة بالطعام أو الشراب.

كاميرا صغيرة, فوجودها في في جيب السيارة, يجعلك مستعدا لتوثيق أي لحطة تمر بها بشكل مفاجأ, بصورة احترافية أكثر من تصويرها على الهاتف الجوال.

ملاحظة:- أهم ما يجب أن تحتفظ به في السيارة, هو الأوراق الثبوتية للسيارة, مثل رخصة الاقناء, وهي ما قد يطلب منك في أي وقت.