كشفت شركة سامسونج عن اطلاق نسخة جديدة من الحواسيب اللوحية وهي حواسيب متطورة جدا اطلق عليها اسم Galaxy Tab A 10.1 مع قلم الكتروني جديد S Pen وهذه التطورات الجديدة في صناعات الحواسيب اللوحية سوف تكون منتشره في الأسواق الأمريكية كما ورد. ومن ميزات القلم الجديد أنه يسمح للمستخدمين بالكتابة و تحرير الصور و تعديلها  و الرسم ايضا بطريقة رائعة، أما عن مميزات الحاسب اللوحي Tab A 10.1 فهو يأتي بمواصفات ممتازة منها وجود شاشة بقياس 10.1 بوصة بدقة 1920*1200 من نوع TFT LCD، كما يحتوي الحاسب الجديد على ذاكرة وصول عشوائي RAM بمساحة 3 جيجابايت، و 16 جيجابايت في مساحة التخزين الداخلية للجهاز.

Samsung تطلق قلم الكتروني مع حاسبها اللوحي Tab A 10.1

Samsung تطلق قلم الكتروني مع حاسبها اللوحي Tab A 10.1

بواسطة: - آخر تحديث: 25 أكتوبر، 2016

تصفح أيضاً

كشفت شركة سامسونج عن اطلاق نسخة جديدة من الحواسيب اللوحية وهي حواسيب متطورة جدا اطلق عليها اسم Galaxy Tab A 10.1 مع قلم الكتروني جديد S Pen وهذه التطورات الجديدة في صناعات الحواسيب اللوحية سوف تكون منتشره في الأسواق الأمريكية كما ورد.

ومن ميزات القلم الجديد أنه يسمح للمستخدمين بالكتابة و تحرير الصور و تعديلها  و الرسم ايضا بطريقة رائعة، أما عن مميزات الحاسب اللوحي Tab A 10.1 فهو يأتي بمواصفات ممتازة منها وجود شاشة بقياس 10.1 بوصة بدقة 1920*1200 من نوع TFT LCD، كما يحتوي الحاسب الجديد على ذاكرة وصول عشوائي RAM بمساحة 3 جيجابايت، و 16 جيجابايت في مساحة التخزين الداخلية للجهاز.