تهتم الشركة العملاقة و الرائدة في عالم البرمجيات بتسويق أبرز منتجاتها عبر المواقع الإلكترونية المخصصة لعمليات التسويق، إلا أن شركة مايكروسوفت قامت بالتوقف عن عرض منتجاتها المتعلقة بالسوارات الرياضية الذكية، كما التوقف عن انتاج اصدارات جديدة من تلك السوارات الذكية خلال الفترة القادمة. وجاء هذا الخبر معاكسا لتوقعات المستهلكين و الذين يترقبون إصدار نسخة Band 3 الخاصة بشركة مايكروسوفت، وقد بدأت بعض المتاجر الإلكترونية مثل متجر "Best Buy  " الشهير بإزالة الإعلانات عن موقعها، لكن ما زال موقع  "Amazon " يعرض الإصدار Band 2 عبر موقعه وسيستمر الإعلان عبر الموقع حتى انتهاء السلع بشكل كامل.

Microsoft توقف خط الإنتاج الخاص بصناعة السوارات الذكية

Microsoft توقف خط الإنتاج الخاص بصناعة السوارات الذكية

بواسطة: - آخر تحديث: 5 أكتوبر، 2016

تصفح أيضاً

تهتم الشركة العملاقة و الرائدة في عالم البرمجيات بتسويق أبرز منتجاتها عبر المواقع الإلكترونية المخصصة لعمليات التسويق، إلا أن شركة مايكروسوفت قامت بالتوقف عن عرض منتجاتها المتعلقة بالسوارات الرياضية الذكية، كما التوقف عن انتاج اصدارات جديدة من تلك السوارات الذكية خلال الفترة القادمة.

وجاء هذا الخبر معاكسا لتوقعات المستهلكين و الذين يترقبون إصدار نسخة Band 3 الخاصة بشركة مايكروسوفت، وقد بدأت بعض المتاجر الإلكترونية مثل متجر “Best Buy  ” الشهير بإزالة الإعلانات عن موقعها، لكن ما زال موقع  “Amazon ” يعرض الإصدار Band 2 عبر موقعه وسيستمر الإعلان عبر الموقع حتى انتهاء السلع بشكل كامل.