عملت شركة Samsung  الخبيرة في صناعة الهواتف الذكية على اطلاق نسخة جديدة من هاتفها جالاكسي إس 7 ايدج باللون الازرق المرجاني، وذلك محاولة منها لتعويض الخسائر المادية الناتجة عن تسويق هاتف جالاكسي نوت 7. وقد قدمت شركة سامسونج للمستخدمين مجموعة من الألوان مع اللون الأزق وهي اللون الفضي و الذهبي و الأبيض و الأسود بالإضافة الى اللون الوردي الرائع، وقد أكدت شركة Samsung أنها سوف تبذل كل ما بوسعها لتعويض ما لحق بها من خسائر جراء فشل تسويق جهاز نوت 7، وأنها ستعمل على تلبية حاجات المستخدمين لأجهزتها الذكية بأي وسيلة كانت.

Galaxy S7 edge باللون الأزرق المرجاني

Galaxy S7 edge باللون الأزرق المرجاني

بواسطة: - آخر تحديث: 2 نوفمبر، 2016

تصفح أيضاً

عملت شركة Samsung  الخبيرة في صناعة الهواتف الذكية على اطلاق نسخة جديدة من هاتفها جالاكسي إس 7 ايدج باللون الازرق المرجاني، وذلك محاولة منها لتعويض الخسائر المادية الناتجة عن تسويق هاتف جالاكسي نوت 7.

وقد قدمت شركة سامسونج للمستخدمين مجموعة من الألوان مع اللون الأزق وهي اللون الفضي و الذهبي و الأبيض و الأسود بالإضافة الى اللون الوردي الرائع، وقد أكدت شركة Samsung أنها سوف تبذل كل ما بوسعها لتعويض ما لحق بها من خسائر جراء فشل تسويق جهاز نوت 7، وأنها ستعمل على تلبية حاجات المستخدمين لأجهزتها الذكية بأي وسيلة كانت.