البحث عن مواضيع

بعد إعلان شركة سامسونغ عن مواصفات الإصدار الجديد من هاتفتها الذكي Galaxy sIII, و قبل أيام من الأن, اثبتت التقارير أن سامسونج تلقت من خلال 100 شركة موكلة ببيع هذا الجهاز, حوالي 9 مليون طلب شراء مسبق, و قبل طرح الجهاز في الأسواق بصورة فعلية. سيكون جهاز Galaxy sIII متاحا في الأسواق بصورة رسمية, في التاسع و العشرين من الشهر الجاري, إلا أن سامسونج بدأت بتلقي طلبات الشراء بعد أن تم الإعلان رسميا عن مواصفات الجهاز, و منذ ذلك الحين وأعداد الطلبات تتزايد, إلى أن تجاوزت 9 مليون طلب شراء, هذا ما قد يعد سامسونج بنيل الحصة الأكبر من السوق خلال هذه الفترة, بعد أن كانت أبل هي المسيطرة من حيث عدد المبيعات في الربع الأول من هذا العام. تميز جهاز Galaxy sIII وحسب إعلان الشركة بشاشة كبيرة الحجم, عالية الوضوح, و سرعة معالجة كبيرة جدا, وغير ذلك, و يعمل الجهاز بنظام تشغيل أندرويد الذي أصبح مألوفا لدى الناس, و يعود بعض الفضل إلى سامسونج بذلك, إذ أنه نظام التشغيل المعتمد لأجهزتها واسعة الانتشار. النقطة التي أثارت القلق لدى بعض المراقبين, أن الطاقة الانتاجية لمصانع شركة سامسونج هي 5 ملايين جهاز في الشهر, فهل سيكون من الممكن أن تغطي الطلبات التي وصلت إلى 9 ملايين, والتي ستستمر في الزيادة حتى 29 أيار, موعد إطلاق الجهاز الرسمي, إذ أن الشركة رفضت التعليق على هذه الملاحظة , و وعدت أن يكون الجهاز متوفرا في الوقت المحدد لاطلاقه. سامسونغ تكشف عن هاتفها الجديد Galaxy SIII سامسونغ من المواد الغذائية إلى الهواتف الذكية لماذا التفاحة شعار شركة أبل؟

9 ملايين طلب شراء مسبق لسامسونج Galaxy S3

Samsung-Galaxy-S3
بواسطة: - آخر تحديث: 27 فبراير، 2017

بعد إعلان شركة سامسونغ عن مواصفات الإصدار الجديد من هاتفتها الذكي Galaxy sIII, و قبل أيام من الأن, اثبتت التقارير أن سامسونج تلقت من خلال 100 شركة موكلة ببيع هذا الجهاز, حوالي 9 مليون طلب شراء مسبق, و قبل طرح الجهاز في الأسواق بصورة فعلية.

سيكون جهاز Galaxy sIII متاحا في الأسواق بصورة رسمية, في التاسع و العشرين من الشهر الجاري, إلا أن سامسونج بدأت بتلقي طلبات الشراء بعد أن تم الإعلان رسميا عن مواصفات الجهاز, و منذ ذلك الحين وأعداد الطلبات تتزايد, إلى أن تجاوزت 9 مليون طلب شراء, هذا ما قد يعد سامسونج بنيل الحصة الأكبر من السوق خلال هذه الفترة, بعد أن كانت أبل هي المسيطرة من حيث عدد المبيعات في الربع الأول من هذا العام.

تميز جهاز Galaxy sIII وحسب إعلان الشركة بشاشة كبيرة الحجم, عالية الوضوح, و سرعة معالجة كبيرة جدا, وغير ذلك, و يعمل الجهاز بنظام تشغيل أندرويد الذي أصبح مألوفا لدى الناس, و يعود بعض الفضل إلى سامسونج بذلك, إذ أنه نظام التشغيل المعتمد لأجهزتها واسعة الانتشار.

النقطة التي أثارت القلق لدى بعض المراقبين, أن الطاقة الانتاجية لمصانع شركة سامسونج هي 5 ملايين جهاز في الشهر, فهل سيكون من الممكن أن تغطي الطلبات التي وصلت إلى 9 ملايين, والتي ستستمر في الزيادة حتى 29 أيار, موعد إطلاق الجهاز الرسمي, إذ أن الشركة رفضت التعليق على هذه الملاحظة , و وعدت أن يكون الجهاز متوفرا في الوقت المحدد لاطلاقه.

سامسونغ تكشف عن هاتفها الجديد Galaxy SIII

سامسونغ من المواد الغذائية إلى الهواتف الذكية

لماذا التفاحة شعار شركة أبل؟