البحث عن مواضيع

يتجاهل العديد من الأشخاص ظهور الكثير من المؤشرات و الأعراض الصحية الدالة على وجود مرض معين أو خلل ما يجهله المريض. و تشير الكثير من أعضاء الجسم إلى الحالة الصحية للمريض, فعلى سبيل المثال تعد العين نافذة الروح بالنسبة للطبيب, إذ يقوم جميع الأطباء بفحص العين بمجرد رؤية المريض نظرا لما تكشفه العين من اضطرابات كمرض السكري و مرض ارتفاع ضغط الدم. و هناك العديد من المؤشرات و الأعراض الدالة على وجود خلل ما و التي تتضمن ما يلي:- آلام الصدر :- تشير آلام الصدر إلى خطر الإصابة بالنوبات و الأزمات القلبية. الجفاف و العطش الشديد:- قد يشير الجفاف و العطش الشديد إلى الإصابة بالسكري. آلام الرأس :- فقدان التوازن و الشعور بألم في الرأس بشكل مفاجئ قد يعد مؤشرا على الإصابة بنزيف في الدماغ أو مؤشرا لسكتة دماغية . فقدان الوزن:-  ينبأ فقدان الوزن بشكل مفاجئ دون اتباع أي حمية غذائية إلى خطر الإصابة بمرض السكري عوضا عن مشاكل في الغدة الدرقية. فعادة يفقد الأشخاص وزنهم بشكل مفاجىء ومخيف إثر اصابتهم بمرض السكري. الشخير :- يعاني العديد من الأشخاص من ظاهرة الشخير أثناء النوم و الذي يعود سببه لعدم وضع الوسادة بشكل مريح, إلا أن هناك بعض حالات الشخير التي ترتبط بصعوبات في التنفس يرجع سببها إلى ارتفاع مفاجئ في ضغط الدم. فوائد الزعفران السحرية لعلاج أمراض العين اختراع جهاز للكشف عن الامراض داخل جسم الإنسان

5 مؤشرات دالة على وجود أمراض

shutterstock_116361733-300x200
بواسطة: - آخر تحديث: 15 فبراير، 2017

يتجاهل العديد من الأشخاص ظهور الكثير من المؤشرات و الأعراض الصحية الدالة على وجود مرض معين أو خلل ما يجهله المريض.

و تشير الكثير من أعضاء الجسم إلى الحالة الصحية للمريض, فعلى سبيل المثال تعد العين نافذة الروح بالنسبة للطبيب, إذ يقوم جميع الأطباء بفحص العين بمجرد رؤية المريض نظرا لما تكشفه العين من اضطرابات كمرض السكري و مرض ارتفاع ضغط الدم.

و هناك العديد من المؤشرات و الأعراض الدالة على وجود خلل ما و التي تتضمن ما يلي:-

  • آلام الصدر :- تشير آلام الصدر إلى خطر الإصابة بالنوبات و الأزمات القلبية.
  • الجفاف و العطش الشديد:- قد يشير الجفاف و العطش الشديد إلى الإصابة بالسكري.
  • آلام الرأس :- فقدان التوازن و الشعور بألم في الرأس بشكل مفاجئ قد يعد مؤشرا على الإصابة بنزيف في الدماغ أو مؤشرا لسكتة دماغية .
  • فقدان الوزن:-  ينبأ فقدان الوزن بشكل مفاجئ دون اتباع أي حمية غذائية إلى خطر الإصابة بمرض السكري عوضا عن مشاكل في الغدة الدرقية. فعادة يفقد الأشخاص وزنهم بشكل مفاجىء ومخيف إثر اصابتهم بمرض السكري.
  • الشخير :- يعاني العديد من الأشخاص من ظاهرة الشخير أثناء النوم و الذي يعود سببه لعدم وضع الوسادة بشكل مريح, إلا أن هناك بعض حالات الشخير التي ترتبط بصعوبات في التنفس يرجع سببها إلى ارتفاع مفاجئ في ضغط الدم.

فوائد الزعفران السحرية لعلاج أمراض العين

اختراع جهاز للكشف عن الامراض داخل جسم الإنسان