البحث عن مواضيع

تجذب شركة أبل في كل عام اهتمام واسعا في جميع أنحاء العالم بعد اصدار منتجاتها الحديثة. و منذ اصدار جهاز iPhone 6 and iPhone 6 Plus عمدت أبل على تغيير تجربتها في نظام تشغيل هواتفها المحمولة و البدء في تشجيع اقتناء الشاشات الكبيرة, و مع ذلك تعرضت اجهزة آيفون للعديد من الانتقادات لاسيما فيما يتعلق بالكامير الخاصة لأجهزتها السابقة. و تستعد شركة أبل على اصدار أحدث هواتفها 7 iPhone في شهر سبتمبر 2015, حيث وفقا لشركة Vodafone فإن شركة أبل سوف تكشف النقاب عن تاريخ اطلاق 7 iPhone في 25 سبتمبر على الرغم من وجود العديد من الشائعات المسربة التي تصرح بأن الموعد قد يكون في 18 سبتمبر. و هناك 5 أمور يجب أن تعرفها حول جهاز 7 iPhone الجديد:- نظام تشغيل IOS 9:- اعلنت شركة ابل في مؤتمر مطورين العالمي WWDC بتاريخ 8 يونيو 2015 أن جهاز 7 iPhone سيحمل نظام تشغيل IOS 9. الكاميرا الأمامية:-  قد يحتوي جهاز iphone 7 على كاميرا أمامية بدقة 1080 بيكسل, بالإضافة إلى قدرة على التقاط صور بانوراما و تصوير بطئ يقدر 240 لقطة في الثانية, هذا و قد يمتلك الجهاز كاميرا بدقة 12 ميغابكسل عوضا عن 8 ميغابكسل. فلاش :- لا تحتوي الكاميرا الأمامية لهواتف الآيفون السابقة على الفلاش, إلا أن الأمر قد يختلف بالنسبة إلى جهاز iphone 7, حيث سوف تحتوي الكاميرا الأمامية على فلاش مما يتيح التقاط صور اكثر وضوحا لمحبي صور السيلفي بغض النظر عن اضاءة المكان. الألوان :- من المتوقع أن تطلق أبل جهازها الجديد بثللاث ألون هما اللون الرمادي الغامض و الذهبي و اللون الوردي الجديد. البطارية :- حصلت شركة أبل على براءة اختراع لاستخدام خلايا الطاقة الشمسية, حيث سوف يتم شحن الألواح الشمسية المدمجة في شاشات الجهاز من دون الاعتماد على الشواحن الكهربائية, الامر الذي سوف يطيل من عمر بطارية الجهاز.

5 أمور يجب أن تعرفها عن جهاز 7 iPhone

5 أمور يجب أن تعرفها عن جهاز 7 iPhone
بواسطة: - آخر تحديث: 26 فبراير، 2017

تجذب شركة أبل في كل عام اهتمام واسعا في جميع أنحاء العالم بعد اصدار منتجاتها الحديثة.

و منذ اصدار جهاز iPhone 6 and iPhone 6 Plus عمدت أبل على تغيير تجربتها في نظام تشغيل هواتفها المحمولة و البدء في تشجيع اقتناء الشاشات الكبيرة, و مع ذلك تعرضت اجهزة آيفون للعديد من الانتقادات لاسيما فيما يتعلق بالكامير الخاصة لأجهزتها السابقة.

و تستعد شركة أبل على اصدار أحدث هواتفها 7 iPhone في شهر سبتمبر 2015, حيث وفقا لشركة Vodafone فإن شركة أبل سوف تكشف النقاب عن تاريخ اطلاق 7 iPhone في 25 سبتمبر على الرغم من وجود العديد من الشائعات المسربة التي تصرح بأن الموعد قد يكون في 18 سبتمبر.

و هناك 5 أمور يجب أن تعرفها حول جهاز 7 iPhone الجديد:-

  • نظام تشغيل IOS 9:- اعلنت شركة ابل في مؤتمر مطورين العالمي WWDC بتاريخ 8 يونيو 2015 أن جهاز 7 iPhone سيحمل نظام تشغيل IOS 9.
  • الكاميرا الأمامية:-  قد يحتوي جهاز iphone 7 على كاميرا أمامية بدقة 1080 بيكسل, بالإضافة إلى قدرة على التقاط صور بانوراما و تصوير بطئ يقدر 240 لقطة في الثانية, هذا و قد يمتلك الجهاز كاميرا بدقة 12 ميغابكسل عوضا عن 8 ميغابكسل.
  • فلاش :- لا تحتوي الكاميرا الأمامية لهواتف الآيفون السابقة على الفلاش, إلا أن الأمر قد يختلف بالنسبة إلى جهاز iphone 7, حيث سوف تحتوي الكاميرا الأمامية على فلاش مما يتيح التقاط صور اكثر وضوحا لمحبي صور السيلفي بغض النظر عن اضاءة المكان.
  • الألوان :- من المتوقع أن تطلق أبل جهازها الجديد بثللاث ألون هما اللون الرمادي الغامض و الذهبي و اللون الوردي الجديد.
  • البطارية :- حصلت شركة أبل على براءة اختراع لاستخدام خلايا الطاقة الشمسية, حيث سوف يتم شحن الألواح الشمسية المدمجة في شاشات الجهاز من دون الاعتماد على الشواحن الكهربائية, الامر الذي سوف يطيل من عمر بطارية الجهاز.