البحث عن مواضيع

هل تخيلت يوما أن تجني 12 مليون دولار بسبب تغريدة واحدة؟ ربما يستحيل على البعض استيعاب الأمر, و لكن هذا فعلا ما حدث مع مقدمة البرامج الأميركية أوبرا وينفري. حيث استطاعت مقدمة البرامج الحوارية الأميركية المشهورة أوبر وينفري جني مبلغ 12 مليون دولار أميركي بعد نشر تغريدة مرفقة بشريط فيديو على حسابها بمواقع التواصل الاجتماعي تويتر. و دعت أوبر وينفري عبر تغريدتها الناس إلى زيارة موقع Weight Watchers للرجيم و التعرف على تجربتها في خسارة الوزن, مضيفة في تغريدتها أنها تتناول الخبز و بالرغم من ذلك تفقد الوزن. و أشارت تقارير الموقع أن أسهم الشركة ارتفعت أكثر من 16% بعد مشاركة أوبرا لمقطع الفيديو. استياء المدربين في الحلقة الأخيرة من مرحلة الصوت وبس والسبب؟؟ “انا أردنية” باكورة أعمال نداء شرارة بعد الفوز بلقب احلى صوت

12 مليون دولار بسبب تغريدة واحدة

images
بواسطة: - آخر تحديث: 14 فبراير، 2017

هل تخيلت يوما أن تجني 12 مليون دولار بسبب تغريدة واحدة؟ ربما يستحيل على البعض استيعاب الأمر, و لكن هذا فعلا ما حدث مع مقدمة البرامج الأميركية أوبرا وينفري.

حيث استطاعت مقدمة البرامج الحوارية الأميركية المشهورة أوبر وينفري جني مبلغ 12 مليون دولار أميركي بعد نشر تغريدة مرفقة بشريط فيديو على حسابها بمواقع التواصل الاجتماعي تويتر.

و دعت أوبر وينفري عبر تغريدتها الناس إلى زيارة موقع Weight Watchers للرجيم و التعرف على تجربتها في خسارة الوزن, مضيفة في تغريدتها أنها تتناول الخبز و بالرغم من ذلك تفقد الوزن.

و أشارت تقارير الموقع أن أسهم الشركة ارتفعت أكثر من 16% بعد مشاركة أوبرا لمقطع الفيديو.

استياء المدربين في الحلقة الأخيرة من مرحلة الصوت وبس والسبب؟؟

“انا أردنية” باكورة أعمال نداء شرارة بعد الفوز بلقب احلى صوت