استطاع الفنان المصري يحيى الفخراني أن يحقق رقما قياسيا من خلال مسرحية" ليلة من ألف ليلة" التي يتم عرضها في المسرح القومي بالقاهرة. و أشاد مدير المسرح يوسف اسماعيل بنتائج العمل الفني الذي بلغت ايرداته 27 ألف جنيه, و هو أعلى إيراد يومي في تاريخ المسرح القومي. و يشارك في العمل إلى جانب الفنان يجيى الفخراني كل من لطفي لبيب, هبة مجدي, المطرب محمد حسن,ضياء عبد الخالق, و نجوم المسرح القومي. و حصل الفنان يحيى الفخراني  على بكاريوس الطب و الجراحة عام 1971, و مارس الطب بعد تخرجه بفترة قصيرة قبل أن يدخل عالم الفن عام 1972. حرب الطماطم في إسبانيا

يحيى الفخراني يتصدر أعلى ايرادات في تاريخ المسرح القومي

يحيى الفخراني يتصدر أعلى ايرادات في تاريخ المسرح القومي

بواسطة: - آخر تحديث: 27 أغسطس، 2015

تصفح أيضاً

استطاع الفنان المصري يحيى الفخراني أن يحقق رقما قياسيا من خلال مسرحية” ليلة من ألف ليلة” التي يتم عرضها في المسرح القومي بالقاهرة.

و أشاد مدير المسرح يوسف اسماعيل بنتائج العمل الفني الذي بلغت ايرداته 27 ألف جنيه, و هو أعلى إيراد يومي في تاريخ المسرح القومي.

و يشارك في العمل إلى جانب الفنان يجيى الفخراني كل من لطفي لبيب, هبة مجدي, المطرب محمد حسن,ضياء عبد الخالق, و نجوم المسرح القومي.

و حصل الفنان يحيى الفخراني  على بكاريوس الطب و الجراحة عام 1971, و مارس الطب بعد تخرجه بفترة قصيرة قبل أن يدخل عالم الفن عام 1972.

حرب الطماطم في إسبانيا