البحث عن مواضيع

تفاجأت أم أميركية في مدينة برانسون بالولايات المتحدة الأميركية لولادتها طفلة تحمل سنين اثنين كاملين. و رحبت جاكلينا بيلي بقدوم ابنتها إليسا إلى العالم بعد 3 أيام من عيد الميلاد كما ذكرت تقارير ABC7,  و تفاجأ الجميع بما فيهم الطبيبة لورا لدى رؤية سنين اثنين لدى الطفلة الحديثة إليسا. و كذلك قالت الدكتورة لورا كوريو و هي أستاذة في طب التوليد و امراض النساء أنه من الشائع جدا أن يمتلك الطفل أسنان منذ ولادته, و بالإضافة إلى ذلك افادت الطبيبة لورا أنه يمكن للأسنان أن تكون موجودة في تجاويف الفم عند الولادة, و كذلك ربما تكون ذات صلة ببعض المشاكل الصحية, و لكن ليس بشكل دائم. و ذكرت التقارير المعهد الوطني للصحة أن واحدا من كل 2000 إلى 3000 طفل يولدون بوجود أسنان و التي تظهر عادة على اللثة.

ولادة طفلة أميركية بأسنان ثنائية أمامية!

ولادة طفلة أميركية بأسنان ثنائية أمامية!
بواسطة: - آخر تحديث: 15 فبراير، 2017

تفاجأت أم أميركية في مدينة برانسون بالولايات المتحدة الأميركية لولادتها طفلة تحمل سنين اثنين كاملين.

و رحبت جاكلينا بيلي بقدوم ابنتها إليسا إلى العالم بعد 3 أيام من عيد الميلاد كما ذكرت تقارير ABC7,  و تفاجأ الجميع بما فيهم الطبيبة لورا لدى رؤية سنين اثنين لدى الطفلة الحديثة إليسا.

و كذلك قالت الدكتورة لورا كوريو و هي أستاذة في طب التوليد و امراض النساء أنه من الشائع جدا أن يمتلك الطفل أسنان منذ ولادته, و بالإضافة إلى ذلك افادت الطبيبة لورا أنه يمكن للأسنان أن تكون موجودة في تجاويف الفم عند الولادة, و كذلك ربما تكون ذات صلة ببعض المشاكل الصحية, و لكن ليس بشكل دائم.

و ذكرت التقارير المعهد الوطني للصحة أن واحدا من كل 2000 إلى 3000 طفل يولدون بوجود أسنان و التي تظهر عادة على اللثة.