البحث عن مواضيع

رحيل الفنان الأردني محمود السوالقة و هو يجسد دور وفاته بالمسلسل توفي الممثل الأردني محمود السوالقة قي أثناء تجسيده لإحدى مشاهد مسلسل إخوة الدم, في مشهد لم يتوقعه أحد, حيث كان يمثل دور وفاته, الذي فاجأ الجميع بعد انتهاء تصوير المشهد, لحقيقته. و قد كان السوالقة يجسد دور والد الممثل منذر الرياحنة, عندما أوصاه بأن يقوم بتشييع جثمانه و دفنه, و هذا بالفعل ما قام به الممثل فور معرفته و ذهوله بحقيقة المشهد, و صدقه, فقد كان الممثل الراحل يلفظ أنفاسه الأخيرة أمامه من دون أن يدري بذلك. و بحسب ما نقل, لم يصدق رياحنة نفسه, فبعد انتهاء مشهد وفاة والده, وجد أن الممثل محمود السوالقة الذي قام بالدور, قد توفي بين يديه بالفعل, فأجهش في البكاء, وسط حالة من الذهول سيطرت على كل الموجودين في موقع التصوير. و قد قام منذر بتشييع جثمان السوالقة إلى مثواه الأخير, كما جاء في آخر وصية أوصاه بها, و لم يستطع رياحنة أن يتمالك نفسه من البكاء, فقد كان الممثل يودع الدنيا أمامه, من دون علم أحد بأنه يموت فعلا. وفاة الفنانة المصرية ليلى جمال مصرع بطل مسلسل وادي الذئاب التركي وفاة الفنان السوري وفيق الزعيم

وفاة ممثل أردني أثناء تمثيله دور الوفاه

وفاة ممثل أردني أثناء تمثيله دور الوفاه
بواسطة: - آخر تحديث: 6 مايو، 2014

رحيل الفنان الأردني محمود السوالقة و هو يجسد دور وفاته بالمسلسل

توفي الممثل الأردني محمود السوالقة قي أثناء تجسيده لإحدى مشاهد مسلسل إخوة الدم, في مشهد لم يتوقعه أحد, حيث كان يمثل دور وفاته, الذي فاجأ الجميع بعد انتهاء تصوير المشهد, لحقيقته.

و قد كان السوالقة يجسد دور والد الممثل منذر الرياحنة, عندما أوصاه بأن يقوم بتشييع جثمانه و دفنه, و هذا بالفعل ما قام به الممثل فور معرفته و ذهوله بحقيقة المشهد, و صدقه, فقد كان الممثل الراحل يلفظ أنفاسه الأخيرة أمامه من دون أن يدري بذلك.

و بحسب ما نقل, لم يصدق رياحنة نفسه, فبعد انتهاء مشهد وفاة والده, وجد أن الممثل محمود السوالقة الذي قام بالدور, قد توفي بين يديه بالفعل, فأجهش في البكاء, وسط حالة من الذهول سيطرت على كل الموجودين في موقع التصوير.

و قد قام منذر بتشييع جثمان السوالقة إلى مثواه الأخير, كما جاء في آخر وصية أوصاه بها, و لم يستطع رياحنة أن يتمالك نفسه من البكاء, فقد كان الممثل يودع الدنيا أمامه, من دون علم أحد بأنه يموت فعلا.

وفاة الفنانة المصرية ليلى جمال

مصرع بطل مسلسل وادي الذئاب التركي

وفاة الفنان السوري وفيق الزعيم