البحث عن مواضيع

توفي  الفنان المصري يسري مصطفى مساء يوم الجمعة الموافق 16 يناير بعد صراع طويل مع المرض. و عانى الفنان يسري مصطفى من الفشل الكلوي منذ فترة طويلة, و أجرى عملية جراحة للكلى إضافة للعديد من جلسات الكلى و التي انفق عليها العديد من أمواله الطائلة. و شارك الفنان المصري يسري مصطفى في العديد من الأعمال التليفزيونية و السينمائية مثل ليالي الحلمية, ضمير أبلة حكمت, دموع صاحب الجلالة, زيزينيا, ظل المحارب, عيلة الدوغري, و في عام 1982 تزوج الفنان يسري من الفنانة الراحلة زيزي مصطفى و التي توفيت إثر أزمة قلبية عن عمر يناهز 65 عاما. و يتواجد جثمان الراحل في مستشفى الهرم بمصر , حيث ينتظر قدوم ابن الراحل من بورسعيد حتى يتم تحديد موعد صلاة الجهازة.

وفاة الفنان يسري مصطفى

39942940cdc58ckj-300x186
بواسطة: - آخر تحديث: 18 يناير، 2015

توفي  الفنان المصري يسري مصطفى مساء يوم الجمعة الموافق 16 يناير بعد صراع طويل مع المرض.

و عانى الفنان يسري مصطفى من الفشل الكلوي منذ فترة طويلة, و أجرى عملية جراحة للكلى إضافة للعديد من جلسات الكلى و التي انفق عليها العديد من أمواله الطائلة.

و شارك الفنان المصري يسري مصطفى في العديد من الأعمال التليفزيونية و السينمائية مثل ليالي الحلمية, ضمير أبلة حكمت, دموع صاحب الجلالة, زيزينيا, ظل المحارب, عيلة الدوغري, و في عام 1982 تزوج الفنان يسري من الفنانة الراحلة زيزي مصطفى و التي توفيت إثر أزمة قلبية عن عمر يناهز 65 عاما.

و يتواجد جثمان الراحل في مستشفى الهرم بمصر , حيث ينتظر قدوم ابن الراحل من بورسعيد حتى يتم تحديد موعد صلاة الجهازة.

مواضيع من نفس التصنيف