البحث عن مواضيع

توفي البارحة 20 أبريل الممثل المصري إبراهيم يسري إثر تعرضه إلى وعكة صحية عن عمر يناهز 65 عاما. و كان محمد نجل الفنان القدير قد نشر صورة على الفيس بوك يطلب فيها من الجميع الدعاء لوالده أثناء تواجده في العناية المركزة قائلا "أنا طول عمري بحاول أني مطلبش أي حاجة من أي حد, بس النهاردة 20 أبريل عيد ميلاد والدي وسندي في الحياة, و هو محتجز منذ أيام في العناية المركزة.. أرجوكم والنبي الدعاء له ". و درس الفنان الراحل في كلية التجارة لمدة عامين ثم حصل بعدها على شهادة بكالوريوس في المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1975 ليتجه بعدها إلى العمل بالتلفزيون في بداية الثمانينات, هذا و شارك ابراهيم يسري في 126 عملا فنيا بين السينما و المسرح و التلفزيون, و من بعض اعمال الفنان ما يلي:- ضمير أبلة حكمت عام 1991. ليالي الحلمية عام 1992. فيلم الارهابي عام 1993. الشهد و الدموع عام 1985.

وفاة الفنان المصري ابراهيم يسري في عيد مولده

images (3)
بواسطة: - آخر تحديث: 21 أبريل، 2015

توفي البارحة 20 أبريل الممثل المصري إبراهيم يسري إثر تعرضه إلى وعكة صحية عن عمر يناهز 65 عاما.

و كان محمد نجل الفنان القدير قد نشر صورة على الفيس بوك يطلب فيها من الجميع الدعاء لوالده أثناء تواجده في العناية المركزة قائلا “أنا طول عمري بحاول أني مطلبش أي حاجة من أي حد, بس النهاردة 20 أبريل عيد ميلاد والدي وسندي في الحياة, و هو محتجز منذ أيام في العناية المركزة.. أرجوكم والنبي الدعاء له “.

و درس الفنان الراحل في كلية التجارة لمدة عامين ثم حصل بعدها على شهادة بكالوريوس في المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1975 ليتجه بعدها إلى العمل بالتلفزيون في بداية الثمانينات, هذا و شارك ابراهيم يسري في 126 عملا فنيا بين السينما و المسرح و التلفزيون, و من بعض اعمال الفنان ما يلي:-

  • ضمير أبلة حكمت عام 1991.
  • ليالي الحلمية عام 1992.
  • فيلم الارهابي عام 1993.
  • الشهد و الدموع عام 1985.