البحث عن مواضيع

رحيل الفنانة المصرية المعروفة فايزة كمال بعد صراعها مع المرض فقد التلفزيون المصري و العربي ممثلته المعروفة فايزة كمال ظهر اليوم الموافق للسادس و العشرون من هذا الشهر عن عمر يناهز 51 عاما, بعد تعرضها لأزمة مرضية, قبل يومين, اضطرتها للقيام بعملية جراحية بائت بالفشل, حيث أدخلت إلى العناية المركزة, و فارقت الحياة. فقد كانت تعاني الفنانة فايزة من مرض السرطان في الكبد, الذي انتشرت آلامه و أوجاعه بشكل لا يمكن السيطرة عليه, الأمر الذي أدى إلى وفاتها ظهر هذا اليوم, حيث ستصلى صلاة الجنازة في مسجد مصطفى محمود, بعد صلاة العصر. ولدت فايزة كمال في الكويت, في الثالث من سبتمبر, عام 1962, و تزوجت من زوجها المخرج منير مراد, و عاشت في  الكويت لمدة 22 عاما, كما و حصلت على بكالوريوس في الفنون المسرحية, و لديها ولد واحد يدعى يوسف. قدمت الراحلة العديد من الأعمال التلفزيونية و المسرحية, كأحلام مشروعة, و حكم الزمن, و المال و البنون, و كان آخر أعمالها, مسلسل الإمام الغزالي, إلى جانب استعدادها لتقديم مسرحية زيارة عائلية جدا, من إخراج زوجها المخرج منير مراد. وفاة ممثل أردني أثناء تمثيله دور الوفاه وفاة الفنانة المصرية ليلى جمال مصرع بطل مسلسل وادي الذئاب التركي

وفاة الفنانة فايزة كمال

13761253003392
بواسطة: - آخر تحديث: 26 مايو، 2014

رحيل الفنانة المصرية المعروفة فايزة كمال بعد صراعها مع المرض

فقد التلفزيون المصري و العربي ممثلته المعروفة فايزة كمال ظهر اليوم الموافق للسادس و العشرون من هذا الشهر عن عمر يناهز 51 عاما, بعد تعرضها لأزمة مرضية, قبل يومين, اضطرتها للقيام بعملية جراحية بائت بالفشل, حيث أدخلت إلى العناية المركزة, و فارقت الحياة.

فقد كانت تعاني الفنانة فايزة من مرض السرطان في الكبد, الذي انتشرت آلامه و أوجاعه بشكل لا يمكن السيطرة عليه, الأمر الذي أدى إلى وفاتها ظهر هذا اليوم, حيث ستصلى صلاة الجنازة في مسجد مصطفى محمود, بعد صلاة العصر.

ولدت فايزة كمال في الكويت, في الثالث من سبتمبر, عام 1962, و تزوجت من زوجها المخرج منير مراد, و عاشت في  الكويت لمدة 22 عاما, كما و حصلت على بكالوريوس في الفنون المسرحية, و لديها ولد واحد يدعى يوسف.

قدمت الراحلة العديد من الأعمال التلفزيونية و المسرحية, كأحلام مشروعة, و حكم الزمن, و المال و البنون, و كان آخر أعمالها, مسلسل الإمام الغزالي, إلى جانب استعدادها لتقديم مسرحية زيارة عائلية جدا, من إخراج زوجها المخرج منير مراد.

وفاة ممثل أردني أثناء تمثيله دور الوفاه

وفاة الفنانة المصرية ليلى جمال

مصرع بطل مسلسل وادي الذئاب التركي