البحث عن مواضيع

خبر تشييع جثمان الفنانة الراحلة ليلي جمال اليوم بعد صلاة العصر انتقلت الفنانة ليلى جمال إلى رحمة الله تعالى ظهر هذا اليوم, الموافق للرابع عشر من شهر نيسان, بعد تدهور حالتها الصحية منذ يوم الجمعة, الأمر الذي استدعى نقلها من مستشفى السلام إلى مستشفى الشرطة, حيث كانت تعاني من سرطان في الرئة, أدى إلى مفارقتها للحياة, عن عمر يناهز ال70 عاما. و سيتم تشييع جثمانها عصر هذا اليوم, بعد صلاة العصر, في مسقط رأسها, في إحدى مساجد محافظة الإسكندرية, حيث ستدفن بعد ذلك في مدافن الأسرة هناك. يعرف الإسم الحقيقي للفنانة ليلى جمال, بأمينة علي أحمد الحداد, المولودة في الإسكندرية عام 1944, حيث بدأت عملها الفني كمطربة و ممثلة, كما عملت في المسرح و السينما و التلفزيون, عدة أعمال, من أبرزها ( حماد و بهانة), و (بنت بحري), و ( أصحاب المعالي), بالإضافة إلى أغنيتها المشهورة في الإذاعة, ( شيء من بعيد) و التي غنتها في فيلم النداهة. و من آخر أعمالها مسلسل ( ميراث الريح), بطولة سمية الخشاب و محمود حميدة, و مسلسل ( الشك) بطولة الفنان حسين فهمي, و صابرين, و رغدة و مي عز الدين. مصرع بطل مسلسل وادي الذئاب التركي وفاة الفنان السوري وفيق الزعيم وفاة الفنان فاروق نجيب

وفاة الفنانة المصرية ليلى جمال

Untitled-1_201441432450
بواسطة: - آخر تحديث: 14 أبريل، 2014

خبر تشييع جثمان الفنانة الراحلة ليلي جمال اليوم بعد صلاة العصر

انتقلت الفنانة ليلى جمال إلى رحمة الله تعالى ظهر هذا اليوم, الموافق للرابع عشر من شهر نيسان, بعد تدهور حالتها الصحية منذ يوم الجمعة, الأمر الذي استدعى نقلها من مستشفى السلام إلى مستشفى الشرطة, حيث كانت تعاني من سرطان في الرئة, أدى إلى مفارقتها للحياة, عن عمر يناهز ال70 عاما.

و سيتم تشييع جثمانها عصر هذا اليوم, بعد صلاة العصر, في مسقط رأسها, في إحدى مساجد محافظة الإسكندرية, حيث ستدفن بعد ذلك في مدافن الأسرة هناك.

يعرف الإسم الحقيقي للفنانة ليلى جمال, بأمينة علي أحمد الحداد, المولودة في الإسكندرية عام 1944, حيث بدأت عملها الفني كمطربة و ممثلة, كما عملت في المسرح و السينما و التلفزيون, عدة أعمال, من أبرزها ( حماد و بهانة), و (بنت بحري), و ( أصحاب المعالي), بالإضافة إلى أغنيتها المشهورة في الإذاعة, ( شيء من بعيد) و التي غنتها في فيلم النداهة.

و من آخر أعمالها مسلسل ( ميراث الريح), بطولة سمية الخشاب و محمود حميدة, و مسلسل ( الشك) بطولة الفنان حسين فهمي, و صابرين, و رغدة و مي عز الدين.

مصرع بطل مسلسل وادي الذئاب التركي

وفاة الفنان السوري وفيق الزعيم

وفاة الفنان فاروق نجيب