البحث عن مواضيع

توفيت بوبي كريستينا بروان ابنة المغنية الأميركية ليلة الاحد عن عمر يناهز 22 عاما بعد 6 أشهر من معاناتها لاضرار جسيمة في المخ. حيث تم العثور على ابنة ويتني هيوستن العام الماضي و هي ملقاة على وجهها اثر سقوطها في حوض الاستحمام نتج عنه اصابتها في المخ, و شكرت العائلة في تصريح لها بعد اعلان وفاة بوبي كل من وقف إلى جانبها في فترة علاجها. و يذكر أن بوبي كريستينا قد توفيت بعد 3 سنوات من وفاة والدتها  المغنية ويتني هيوستن الشهيرة  و التي تم العثور عليها متوفاة في حوض الاستحمام  إثر سقوطها على وجهها و اختناقها, و حازت ويتني هيوستن على 21 جائزة من جوائز الموسيقى الأميركية و 6 جوائز " غرامي", بالإضافة إلى اغنيتها الشهيرة I will always love you التي حققت ارباح هائلة.

وفاة ابنة المغنية المشهورة ويتني هيوستن

وفاة ابنة المغنية المشهورة ويتني هيوستن
بواسطة: - آخر تحديث: 27 يوليو، 2015

توفيت بوبي كريستينا بروان ابنة المغنية الأميركية ليلة الاحد عن عمر يناهز 22 عاما بعد 6 أشهر من معاناتها لاضرار جسيمة في المخ.

حيث تم العثور على ابنة ويتني هيوستن العام الماضي و هي ملقاة على وجهها اثر سقوطها في حوض الاستحمام نتج عنه اصابتها في المخ, و شكرت العائلة في تصريح لها بعد اعلان وفاة بوبي كل من وقف إلى جانبها في فترة علاجها.

و يذكر أن بوبي كريستينا قد توفيت بعد 3 سنوات من وفاة والدتها  المغنية ويتني هيوستن الشهيرة  و التي تم العثور عليها متوفاة في حوض الاستحمام  إثر سقوطها على وجهها و اختناقها, و حازت ويتني هيوستن على 21 جائزة من جوائز الموسيقى الأميركية و 6 جوائز ” غرامي”, بالإضافة إلى اغنيتها الشهيرة I will always love you التي حققت ارباح هائلة.